جماهير الأهلي غاضية ويرددون: «ارفض التأجيل يا خطيب»

عبر جمهور النادي الأهلي عن رفضه لتأجيل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي، ومباراة النهائي بين الأهلي والفائز من مباراة نصف النهائي.

وتصدر هاشتاج #ارفض_التأجيل_يا_خطيب، قائمة الكلمات الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وصعد إلى التريند رقم واحد في مصر.

وطالبات الجماهير رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، بضرورة تقديم رفض لتأجيل هذه المباريات، معتبرين أن التأجيل يضر بالنادي الأهلي ويعد تلاعبا في مواعيد المباريات لصالح بعض الأدنية.

تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا

وكان الاتحاد الأفريقية لكرة القدم «كاف» قد قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وكذلك تأجيل مباراة النهائي للفائز منهما الذي سيواجه النادي الأهلي.

وجاء في بيان اتحاد الكرة «مباحثات بين الأندية وخبراء الاتحاد الإفريقي لخطة تنسجم مع النصوص اللائحية ومصلحة مباراة العودة وفي هذه المرحلة من النقاش تقرر تأجيل نصف نهائي الزمالك أمام الرجاء».

ارفض التأجيل يا خطيب

وجاءت تغريدات جماهير النادي الأهلي التي تطالب رئيس مجلس إدارة النادي بالاعتراض، كالتالي:

  • الكارثة ان الموعد والمكان متحددين من يوم ١٥ اكتوبر بس هى الانتخابات اللي دخلت فجأة فطلبنا التأجيل على مانطلع الهدوم الشتوي من الشنط خايفين علينا نبرد من السقعة في الاستاد وده حيبقا مليان جماهير والدنيا هوا، لكي الله يامصر

  • كلنا على قلب رجل واحد وراك يا كابتن الخطيب ليس بايدينا شى فى ظل وجود هذا الاتحاد الافريقي الفاسد المنبطح الا دعم مجلس الادارة فى الرفض والمقاومه وهذا لاننا احد طرفى النهائى #ارفض_التاجيل_ياخطيب

  • إيه المسخره دي تأجيل إيه ولصالح مين بالظبط كفايه بقى يخرب بيت كده سيبوا الكوره تنضف شويه

  • سؤال!!.. هل الإتحاد الإفريقي هو من أجل وهذا يعتبر عنجهية وسوء إدارة وفساد علني لإرضاء مصالح فرق أخري، أم السلطات المصرية والأمن هم من طلبوا تأجيل المباراة وهذا يعتبر كارثة أنك لا تعرف تأمين مباراة في صحراء ومفهاش جماهير

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا