موقع دعم مصر لتنزيل المواليد الجدد 2020

موقع دعم مصر لتنزيل المواليد الجدد 2020

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار موقع دعم مصر لتنزيل المواليد الجدد على بطاقات التموين التي تقدم الخبز المدعم والسع التموينية المدعمة للمستحقين.

وينتظر ملايين المصريين البدء في تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين ليتمكنوا من صرف سلع تموينية زيادة وعدد أرغفة خبز زيادة بعد إضافة المواليد.

ويعد موقع دعم مصر الإلكتروني هو الموقع المخصص لإضافة المواليد وإضافة الزوجة وباقي الأفراد ونقل البطاقة وتجديدها وكل المعاملات التي تخص بطاقة التموين.

آخر أخبار إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

على الرغم من أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد صرحت إلى أنها لم تحدد حتى الآن الموعد الذي سيتم فيه إضافة المواليد الجدد، إلا أنه فور اعتماد قرار إضافة الموالدي الجدد سيكون متاحا عبر موقع دعم مصر.

وقالت الوزارة إنه لم يتم تخصيص الميزانية الخاصة بإضافة أعداد جديدة على بطاقات التموين، وفور اعتماد الميزانية سيتم البدء في إضافة المواليد الجدد.

ولحين إعلان الوزارة فتح باب تسجيل المواليد الجديد سوف نقدم لكم شرحا عن رابط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين بالخطوات.

موقع دعم مصر لتنزيل المواليد الجدد 2020

بعد أن تفتح وزارة التموين والتجارة الداخلية باب تسجيل المواليد الجدد سيكون على أصحاب البطاقات اتباع الخطوات التالية:

أولا: يجب الدخول على موقع إدارة دعم مصر التابع لوزارة التموين من هنا.

ثانيا: الدخول على قسم الخدمات الإلكترونية للمواطنين.

في هذا القسم يوجد العديد من الخدمات المقدمة لأصحاب البطاقات التموينية مثل إضافة المواليد الجدد وإضافة الزوجة ونقل البطاقة من محافظة إلى أخرى وغير ذلك من الخدمات.

وزارة التموين الخط الساخن

خصصت وزارة التموين الخط الساخن حتى يتمكن المواطنون من التواصل مع الةزارة والاستفسار عن خدمات الوزارة والبطاقات التموينية وتقديم الشكاوى.

الخط الساخن لوزارة التموين هو: 19959

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا