موعد مباراة ليفربول ووست هام والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون من عشاق الرياضة وكرة القدم لا سيما الدوري الإنجليزي الممتاز، عن موعد مباراة ليفربول ضد وست هام والقنوات الناقلة.

ويستضيف ليفربول في معقله أنفيلد رود، نادي وست هام، في الجولة السابعة من البريميرليج.

آخر أخبار إصابة محمد صلاح

وأثار الفرعون المصري محمد صلاح، حالة من القلق والخوف بين محبيه وعشاق ليفربول، بعدما شوهد عقب نهاية مباراة ليفربول وميتييلاند، في دوري أبطال أوروبا وهو يعرج أثناء توجهه إلى غرفة تغيير الملابس.

من جانبه قال المتحدث الرسمي باسم ليفربول، مات ماكان، إن النجم المصري ليس مصابا، وإنه بخير وأنها مجرد كدمة، لا تقلقوا.

ولم يتطرق مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ميتييلاند، إلى إصابة الجناح الدولي المصري.

يذكر أن صلاح، شارك في مباراة ميتييلاند بديلا في الدقيقة 59، ونجح في إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء.

آخر أخبار ليفربول

في سياق قريب، استقر ليفربول على دافيد ألابا ظهير أيسر بايرن ميونيخ، ليصبح اللاعب النمساوي على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد ألابا مع بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الجاري، في حين فشل النادي الألماني في تجديد تعاقده في ثلاث محاولات سابقة.

موعد مباراة ليفربول ووست هام 

وليفربول هو حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وكانت آخر مبارياته في الدوري في الموسم الجديد أمام نادي شيفيلد يونايتد، وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2-1.

ويحتل الريدز المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن نادي إيفرتون صاحب المركز الأول، ونقطة واحدة من نادي أستون فيلا ونادي ليستر سيتي صاحبي المركزين الثالث والرابع.

ويعاني ليفربول من إصابة نجم دفاعه فان دايك والذي سيعود بعد عدة أشهر، أما الضيوف فهدفهم هو تحقيق الفوز الثالث هذا الموسم على حساب بطل الموسم الماضي.

وستقام مباراة ليفربول ضد وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي يوم السبت 31 أكتوبر 2020، الموافق 14 ربيع الأول 1442 هجريا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر القناة رقم 1.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا