رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف معاشات نوفمبر 2020

موعد صرف معاشات نوفمبر 2020

يبحث الملايين من أصحاب المعاشات عن موعد صرف معاشات نوفمبر 2020.

وكانت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي قد حددت مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر، لما يقارب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد بتكلفة إجمالية تقدر بـ18 مليار جنيه.

وتجري عملية صرف معاشات نوفمبر 2020، في ظل إجراءات احترازية مشددة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد صرف معاشات نوفمبر 2020 وخطة الصرف

ويقدم شبابيك لقرائه موعد صرف معاشات نوفمبر، والجدول الزمني لصرف معاشات نوفمبر.

وسيتاح لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي ATM صرف معاشاتهم من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهور.

وأكد اللواء جمال عوض، أنه في إطار خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي و تيسيرا على أصحاب المعاشات تم توفير مندوبي البنوك المصرية بالتواجد داخل منافذ صرف الهيئة، بحيث يُمكن لصاحب المعاش والمستفيد الحصول على كارت ميزة أثناء قيامه بعملية الصرف على أن يتم تنشيطها والصرف من خلالها اعتبارا من الشهر التالي.

وأشار إلى أن تلك البطاقات تتيح لمستخدمها القيام بعملية الشراء وسداد كافة المستحقات الحكومية وأيضا كافة الخدمات المصرفية التي يقوم البنك بإنتاجها مثل عمليات الإقراض.

موعد صرف معاشات نوفمبر 2020

- يتم صرف المعاشات للشريحة الأولى والبالغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف يومي الأحد والإثنين الموافقين الأول والثاني من شهر نوفمبر.

- يتم الصرف للشريحة الثانية والبالغ عددهم نحو 2.4 مليون قائم بالصرف يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق الثالث والرابع من نوفمبر.

- أما الشريحة الثالثة و البالغ عددهم 1.7 مليون قائم بالصرف، اعتبارا من يومي الخميس الموافق الخامس من نوفمبر.

- إتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي ATM الصرف من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية بصرف المعاشات المستحقة اعتبارا من اليوم الأول من نوفمبر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011