رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل نمرة اتنين والقناة العارضة

مواعيد مسلسل نمرة اتنين والقناة العارضة

جذبت الحلقة الأولى من آخر الأعمال الدرامية التي أداها الفنان عمرو يوسف، انتباه الجمهور الذي قرر متباعته، باحثين عن مواعيد عرض مسلسل نمرة اتنين.

ومسلسل نمرة اتنين هو عمل درامي، يشارك فيه العديد من الفنانين، من بينهم عمرو يوسف، صبا مبارك، آسر ياسين، منى زكي، نيللي كريم، أمينة خليل، ماجد الكدواني، أروى جودة، أحمد مالك، وآخرين، في ثماني حلقات منفصلة.

أبطال جميع حلقات مسلسل نمرة اتنين

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل نمرة اتنين الخميس 29 أكتوبر 2020، والتي حملت اسم- الناحية الثانية- ودارت أحداثها حول الروتين الذي أنهى علاقة شاب وفتاة بعد قصة الحب والصداقة الطويلة التي جمعتهما، وكانت من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، ونهى عابدين.

الحلقة الثانية

فهي من بطولة نيللي كريم، عادل كرم، وحازم سمير، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى راوية تفوت رحلتها الأولى في العودة من بيروت بعد تكريمها، لتدخل في مغامرات مشوقة بعدها.

الحلقة الثالثة

واسم الحلقة- انت فين- هي من بطولة آسر ياسين، أروى جودة، وسينثيا خليفة.

وتتحدث عن شاب تخلى عن حبيبته لأجل امرأة أخرى، ولكن هل ستوافق؟ وتعرض الحلقة يوم 12 نوفمبر المقبل.

الحلقة الرابعة

وبطليها هما ماجد الكدواني وشيرين رضا، اللذان يقضيان ساعة واحدة متجهين إلى المطار، وفي هذه الساعة يسترجع السائق مع الفنانة الشهيرة ذكريات تجمع بين الألم والاشتياق.

الحلقة الخامسة

وبطليها منة شلبي وأحمد مالك، واللذان تربطهما داخل الحلقة علاقة حب، تنتهي، وتتحدى الفتاة نفسها للتأكد من أنها قد تخلصت من حبها لهذا الشاب، ولكن ما الذي حدث!

الحلقة السادسة

من بطولة سارة سرحان، ويعقوب الفرحان

وتدور أحداثها حول منسقة معارض وفنان، تكشف الأولى للثاني عن ماضيه الذي لم يتخلص منه، بينما يواجهها هو بحقيقتها التي تتهرب منها.

الحلقة السابعة

بطولة أمينة خليل وإياد نصار.

الحلقة الثامنة

بطولة منى زكي وأحمد السعدني

مواعيد عرض مسلسل نمرة اتنين

ويُعرض الموسم الأول من مسلسل نمرة أسبوعيًا، على منصة- شاهد VIP- التابعة لمجموعة قنوات MBC، يوم الخميس من كل أسبوع، بدءًا من 29 أكتوبر 2020، في حلقات منفصلة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011