رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم

موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم

يترقب عشاق نادي ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح، موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم شبابيك في سياق التقرير التالي، آخر أخبار نادي ليفربول وموعد مباراة ليفربول ووست هام والتشكيلة المتوقعة للمباراة، والقنوات الناقلة للمباراة.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يُعاني من وعكة دفاعية، بعد إصابة فيرجيل فان دايك بالرباط الصليبي، بالإضافة لإصابة البرازيلي فابينيو الذي عوض غيابه في مركز قلب الدفاع.

واستقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على الدفع بجوردان هندرسون لاعب خط وسط الفريق، في مركز قلب الدفاع بجانب جو جوميز.

تشكيل مباراة ليفربول ووست هام

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول لقاء وست هام بالتشكيل التالي:

أليسون، أليكساندر أرنولد، جوردان هندرسون، جو جوميز، أندرو روبيرتسون، جيمس ميلنر، تياجو ألكانتارا، جورجينيو فينالدوم، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

وتقام المباراة المرتقبة بين ليفربول ووست هام، في معقل الريدز، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

آخر أخبار محمد صلاح مع ليفربول

وأثار الفرعون المصري محمد صلاح، حالة من القلق والخوف بين محبيه وعشاق ليفربول، بعدما شوهد عقب نهاية مباراة ليفربول وميتييلاند، في دوري أبطال أوروبا وهو يعرج أثناء توجهه إلى غرفة تغيير الملابس.

من جانبه قال المتحدث الرسمي باسم ليفربول، مات ماكان، إن النجم المصري ليس مصابا، وإنه بخير وأنها مجرد كدمة، لا تقلقوا.
 
ولم يتطرق مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ميتييلاند، إلى إصابة الجناح الدولي المصري.

يذكر أن صلاح، شارك في مباراة ميتييلاند بديلا في الدقيقة 59، ونجح في إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء.

آخر أخبار ليفربول

في سياق قريب، استقر ليفربول على دافيد ألابا ظهير أيسر بايرن ميونيخ، ليصبح اللاعب النمساوي على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد ألابا مع بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الجاري، في حين فشل النادي الألماني في تجديد تعاقده في ثلاث محاولات سابقة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

وليفربول هو حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وكانت آخر مبارياته في الدوري في الموسم الجديد أمام نادي شيفيلد يونايتد، وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2-1.

ويحتل الريدز المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن نادي إيفرتون صاحب المركز الأول، ونقطة واحدة من نادي أستون فيلا ونادي ليستر سيتي صاحبي المركزين الثالث والرابع.

موعد مباراة ليفربول ووست هام

وستقام مباراة ليفربول ضد وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي يوم السبت 31 أكتوبر 2020، الموافق 14 ربيع الأول 1442 هجريا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر القناة رقم 1.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011