رئيس التحرير أحمد متولي
 التفاصيل الكاملة لمشادة كهربا وفضل

التفاصيل الكاملة لمشادة كهربا وفضل

تصدر محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، نتائج محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد خناقة كهربا وفضل.

ونشبت مشادة بالأيدي بين فضل وكهربا، أثناء حفل تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري.

ويقدم شبابيك في سياق التقري التالي، التفاصيل الكاملة لمشادة كهربا وفضل.

أسباب مشادة كهربا وفضل

وبحسب وسائل إعلام محلية نشبت المشادة بعد رفض كهربا طلب فضل أن يأخذ نجل مؤمن زكريا للوقوف بجواره خلال تسليم الدرع، وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي.
 
وأظهرت كاميرات المباراة لقطة المشادة بين الطرفين في لحظتها، قبل أن تبدأ مراسم التتويج بعدها مباشرة.

من جانب آخر، ذكرت تقارير صحفية أن كهربا اخترق بروتوكول تسليم الدرع للأهلي بتواجده في مكان غير مخصص للاعبين كمساندة لمؤمن زكريا لاعب الفريق الذي تواجد في الحفل لتكريمه.

وشارك مؤمن زكريا، في احتفالية تسلم الأهلي درع الدوري المصري رقم 42 في تاريخه، وذلك عقب لقاء طلائع الجيش على ستاد الأهلي (السلام سابقا)، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز .

وحسم الأهلي البطولة قبل نهاية الموسم بـ7 جولات بفارق النقاط عن أقرب منافسيه.

تصريحات كهربا بعد مشادة فضل

وبعد المباراة، تحدث كهربا عن كواليس اشتباكه مع فضل قائلا: محمد فضل قام بدفعه دون سبب خلال سيره بجوار مؤمن زكريا.وتابع: ماعملتش حاجة والفيديو موضح مين الغلطان، وفضل دفعني وقولت له متزقنيش كده، وأنا مش بتاع مشاكل ومش بغلط في حد أكبر مني، والموضوع بالنسبة لي مقفول ومنتهي.
 

عقوبات بعد مشادة كهربا وفضل

وكشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن نيته تقديم مذكرة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لمعاقبته على تصرفه أثناء حفل التتويج.

وأشارت تقارير إلى أن السر وراء المشادة هو رغبة فضل في مساندة مؤمن زكريا ومحاولة مساعدته على المشي وهو الأمر الذي أغضب محمود كهربا ورفضه تماما.

واشارت تقارير إلى أن كهربا غاضب من محمد فضل منذ فترة طويلة كونه تدخل من أجل إيقاف اللاعب لنهاية الموسم على هامش أحداث مباراة السوبر المصري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011