رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج سيارة محمد رمضان الجديدة

سعر رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج سيارة محمد رمضان الجديدة

يستعرض «شبابيك» مواصفات وسعر سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج، التي أعلن الممثل المصري محمد رمضان عن شرائها.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمعه بالسيارة التي تعد الأفخم في العالم في فئتها، كاشفا أنه اشتراها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج

نسخة بلاك بادج من سيارة رولز رويس كولينان 2020 تعد الإصدار المطور من العادي، ويحتوي على مميزات أكثر غير موجودة بالأساسي.

الإطارات مصنوعة خصيصا لنسخة بلاك بادج قياس 22، والمكابح بها تأتي لأول مرة باللون الأحمر لإعطاء شعور رياضي أكثر.

أسطوانات المكابح نفس الحجم مقارنة بالنسخة العادية ولكن مع تبريد مختلف بسبب زيادة عزم الدوران وقوة الموتور بالحصان.

وتصنع شركة رولز رويس سياراتها بأكثر من 44 ألف لون ووعميل أن يطلب أيها شاء.

ولأن شركة رولز رويس تتميز بالفخامة وتقديم خيارات راحة أكثر للعميل عن غيرها من الشركات العاملة في صناعة السيارات تقدم إمكانيات مبتكرة بينها غلق الأبواب بالأزرار كهربائيا، وكذلك ستارة النوافذ، ونظام الصوت وتبريد وتدفئة المقاعد وغيرها الكثير.

أداء سيارة رولز رويس كولينان 2020 مميز عن نظيراتها فالمحرك من نوع b12 سعة 6.75 لتر، تولد قوة 600 حصان وعزم الدوران 900 نيوتن.

سعر سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج

بدأ طرح السيارة من شركة رولز رويس في أواخر العام الماضي بسعر 382 ألف دولارا أمريكيا، وهو ما يعادل حوالي 6 ملايين جنيه مصري دون حساب الجمارك والضرائب التي ستطبق عليه عند نقلها لداخل مصر.

السيارة الأفخم في فئة الدفع الرباعي تتسارع من 0 إلى سرعة 95 كم/س في غضون 4.9 ثانية فقط، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/ ساعة.

وتوفر السيارة من الداخل تجربة راحة وفخامة عاليتين للغاية بسبب تقنيات ألياف الكربون المغطى بها أجزاء كبيرة بالداخل، كما أن كم المواد الموجودة فيها تجعل وزنها يفوق 2750 كيلو جرام.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة