رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض الفا ماركت في جميع الفروع

عروض الفا ماركت في جميع الفروع


رابط عروض الفا ماركت اليومية

ينشر «شبابيك» رابط عروض ألفا ماركت اليومية الذي يمكن للعملاء من خلاله الاطلاع على أحدث الخصومات والتخفيضات على المنتجات التي تبيعها السلسلة.

وتوفر سلسلة متاجر ألفا ماركت لعملائها إمكانية متابعة العروض أولا بأول إلكترونيا من باب تشجيعهم على الشراء والاستفادة من التخفيضات.

رابط عروض الفا ماركت اليومية

وتنقسم عروض ألفا ماركت اليومية بين تخفيضات وخصومات فعلية على أسعار المنتجات التي تبيعها، وقسائم شراء بقيم محددة يمكن للعميل الحصول عليها بطرق مختلفة.

وتنشر السلسلة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أسعار المنتجات الداخلة في العرض بعد التخفيض والمدة الزمنية لهذا الخصم.

كما تعلن باستمرار عن توفر قسائم شراء بمبالغ كبيرة حال المشاركة في برنامج إذاعي بإرسال رسالة له كما سيتضح من الرابط المرفق في هذا التقرير.

وتحتوي صفحة ماركت ألفا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على نشرة العروض الدورية موضح بها المنتجات التي تدخل في قائمة التخفيضات والسعر.

ويمكن الوصول إلى رابط عروض ألفا ماركت اليومية من خلال الدخول على الصفحة من هنا.

كما يمكن الاطلاع على العروض من خلال البحث في «فيسبوك» باستخدام وسم «#عروض_الفا_ماركت_فرع_»وكتابة اسم اقرب فرع لك في الخانة الأخيرة.

 

عروض الفا ماركت 2021

ويحرص ألفا ماركت على عمل عروض ومخصومات على مدار العام بالكامل في المناسبات المختلفة.

وبالنسبة للعام 2021 فمن المتوقع أن تبدأ العروض مع احتفالات رأس السنة، وتكون المناسبة التالية شهر رمضان المبارك الذي يستمر في الفترة بين مارس وأبريل، ويليه عيد الفطر المبارك.

وبعد حوالي شهرين يكون الموعد مع عيد الأضحى المبارك، والذي تكون العروض فيه على منتجات اللحوم بصورة أكبر.

وبين المناسبات الدينية كذلك المولد النبوي الشريف الذي ينشط فيه شراء حلوى المولد النبوي الشريف.

وبعيدا عن المناسبات الدينية تحتل الجمعة البيضاء التي تكون في الجمعة الأخيرة من نوفمبر من كل عام الأهمية الأكبر بين مواسم التخفيضات.

 

منتجات ألفا ماركت

ألفا ماركت يتوفر لديها منتجات الأطعمة الطازجة من لحوم وأسماك وخضروات وكافة الأطعمة الجافة ومستحضرات العناية الشخصية والمنظفات.

وتقول الشركة في بياناتها التعريفية أنها تعمل في السق المصري من سنة 1984، وتضيف أنها من أوائل سلاسل السوبر ماركت في مصر التي دائما تسعى لتقديم أفضل خدمة للعملائ.

تفتح أبواب فروع ألفا ماركت يوميا أمام الجمهور من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

وبحسب بيانات العملاء على محرك البحث الشهير جوجل فإن أوقات الذروة داخل الفروع تكون بين الواحدة ظهرا والخامسة مساء.

ويتواجد ألفا ماركت في ثمانية فروع موزعة على نطاق محافظتي القاهرة والجيزة لخدمة عملاء السوبر ماركت الراغبين في شراء المنتجات التي يعرضها.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري