رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة النائب محمد سعد تمراز وآخر رسائله: المناصب زائلة ولن يبقى إلا الود

وفاة النائب محمد سعد تمراز وآخر رسائله: المناصب زائلة ولن يبقى إلا الود

توفي منذ قليل النائب السابق محمد سعد تمراز، عضو مجلس النواب عن دائرة قسم كفر الدوار، محافظة البحيرة، وعضو لجنة الزراعة والري بالبرلمان.

ومر النائب السابق بحالة صحة سيئة قبل وفاته، وتفاقمت حالته الصحية وازدادت سوءًا بعد خوضه انتخابات مجلس النواب 2020، والتي انتهت بالخسارة أمام منافسيه، واشتد عليه المرض حتى وافته المنية صباح الاثنين 2 نوفمبر 2020.

وكان آخر ما كتبه النائب السابق محمد سعد تمراز على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- رسالة شكر لأهالي دائرة قسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وقال النائب الراحل في تدوينته التي نشرت بتاريخ 28 أكتوبر 2020: أهلي وأحبائي أهالي كفرالدوار الكرام، لقد سعيت قدر ااستطاعتي خلال الدورة المنقضية ولم أدخر جهدًا.. وأشهد الله تعالي أنني حملت الأمانة بكل صدق وإخلاص،  فهي في رقبتي سأحاسب عليها أمام الله.

وأضاف تمراز: كما أتقدم بخالص شكري وتقديري لحضراتكم جميعًا، من وقف بجانبنا ودعمنا ومن لم يدعمنا، ومن أعطانا صوته ومن لم يعطنا، ومن وجه لنا في يوم من الأيام كلمة شكر، ومن انتقدنا، لأننا نؤمن أنها كلها أراء ووجهات نظر.

وتابع النائب الراحل: ونحن نقدر ونحترم كل الآراء وكل وجهات النظر، سواء كانت معنا أو ضدنا، لأنها كلها مناصب زائلة، ولن يبقى في النهاية بيننا إلا كل الود والحب والاحترام والتقدير، دمتم بخير وسعادة، ودامت محبتكم، وهي أغلى ما نملك، كما أسألكم الدعاء لي بالشفاء العاجل وكل عام وأنتم بخير أخيكم.. محمد سعد تمراز‏.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011