رئيس التحرير أحمد متولي
 ارتفاع عدد ضحايا حادث البدرشين أمس إلى 7 وفيات و11 مصاب

ارتفاع عدد ضحايا حادث البدرشين أمس إلى 7 وفيات و11 مصاب

ارتفع عدد ضحايا حادث البدرشين أمس، والذي شهد تصادم سيارة أجرة، ميكروباص، بـ توكتوك في أحد شوارع الجيزة.

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد مقطع فيديو، التقطته كاميرات المراقبة، التابعة لمحل في أحد الشوارع المحيطة، لسيارة ميكروباص تسير بسرعة مرتفعة في الساعة السابعة صباحًا، أعلى كوبري أبو صير، مركز البدرشين، بمحافظة الجيزة، أثناء ازدحامه بالسيارات والمارة، لتصطدم بـ توكتوك وسيارة نقل.

تفاصيل حادث البدرشين أمس

وأوضح الفيديو السيارة الأجرة وهي تصطدم بقوة بالتوكتوك الذي كان متوقفًا ليسمح بسيارة النقل بالعبور من أمامه، إلى أن جاءت سيارة سوزوكي مسرعة نحوهما، لتصطدم بهما، ليسرع أهالي المنطقة نحوها والاطمئنان على الركاب، والذين تبين لهم أنهم أطفالاً في سن المدرسة.

وأسفر الحادث عن وفاة طفلين وإصابة 14 آخرين إصابات خطيرة، ثم ارتفع عدد المتوفين إلى 7 حالات وفاة و11 مصاب.

وكانت آخر المتوفين، طفلة أصيبت في الحادث، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات في محاولة لإسعافها، من خلال وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي، إلا أن جسدها الصغير لم يقو على تحمل الألم، وتوفيت بعد ساعات قليلة من الواقعة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة قد تلقت أمس بلاغًا بوقوع حادث بقرية أبو صير، مركز البدرشين، بين 3 سيارات، إحداهما تقل أطفالاً.

وبالفحص تبين أن السيارة السوزوكي كانت تنقل أطفالاً، كانوا متجهين غلى إحدى المعاهد الأزهرية بمنطقة البدرشين، وآلت إلى قطع من الخردة بعد الحادث.

وألقت مباحث البدرشين القبض على سائق الميكروباص، وأحيل للنيابة العامة لإجراء التحقيقات معه، وحررت المحضر اللازم بالواقعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011