رئيس التحرير أحمد متولي
 حادثة طفل المرور وأمين الشرطة في المعادي من البداية للنهاية

حادثة طفل المرور وأمين الشرطة في المعادي من البداية للنهاية

يكشف موقع شبابيك لقرائه في مصر والعالم العربي، آخر أخبار حادثة طفل المرور وأمين الشرطة في المعادي من البداية للنهاية.

وتصدر اسم طفل المرور أمين الشرطة خلال الساعات القليلة الماضية صفحات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، الذين بدأوا في البحث عن فيديو طفل المرور الجديد.

وكانت الأزمة قد بدأت مع انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك لواقعة بين طفل يقود سيارة وأمين شرطة استوقفه بسبب سرعته.

حادثة طفل المرور وأمين الشرطة

ووقعت حادثة طفل المرور وآمين الشرطة في منطقة زهراء المعادي، بعد أن لاحظة فرد شرطة المرور أن سيارة خاصة تسير بسرعة كبير.

فاستوقف آمين الشرطة قائد المركبة وتبين أنه طفل من العمر 13 عام، وتنمر الطفل ومن بصحبته وعددهم 3 أطفال من زملائه من فرد الشرطة.

وتم تصوير واقعة تنمر طفل المرور بآمين الشرطة، وبعد التحقق من الواقعة تم التعرف على هوية الطفل وآمين الشرطة ولوحات السيارة.

وبعد استجوابهم قررت النيابة العامة إخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدد ضمانًا ماليًّا قدره 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

كما تم الإفراج عن الطفل نظرا لما ينص عليه القانون بمنع حبس الأطفال دون سن 18 سنة احتياطيا.

فيدو طفل المرور الجديد

وبعد الإفراج عن الطفل، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على طفل المرور بعد تداول فيديو جديد يتنمرون فيه ويلفظون ألفاظ خادشة للحياء، بعد إطلاق سراح الطفل.

وكشف الفيديو الجديد تنمره طفل المرور على شرطي آخر، بعد ان تم إخلاء سبيله في الواقعة الأولى التي صدم واعتدى فيها على أمين شرطة بالمرور بدائرة قسم شرطة المعادي، وتسليمه لوالده بضمان محل إقامته.

 

طفل المعادي

وأعلنت النيابة العامة عن نتيجة التحقيقات في الواقعة، وتبين أن طفل المعادي مازال قاصرا ويبلغ من العمر 13 عام فقط.

كما تبين من التحريات أن الطفل هو نجل قاضي ومحل إقامته منطقة المعادي، وقد استقل السيارة بدون علم أهله، كما أنه معتاد على ارتكاب مثل هذه الوقائع.

كما أظهرت التحريات حول الطفل أنه دائم ارتكاب المشاكل أثناء سيره بالسيارة بدون علم أهله، وأنه تم التصوير للواقعة من جانب أحد الأشخاص الذي يكون برفقته.

أمين الشرطة ضحية طفل المرور​​​​​​​

وقال فرد الشرطة ضحية طفل المرور، أن الواقعة حدثت يوم 26 أكتوبر 2020، حين تم إخطاره من جانب أحد المواطنين بقيادة طفل سيارة برعونة بمنطقة زهراء المعادي في محل خدمته.

وأوضح أنه استوقف السيارة وتبين أن طفل يقودها في صحبة 3 آخرين من نفسه عمره، وحين سأل الطفل عن تراخيص السيارة والقيادة ففوجئ بتعدي الطفل ومَن معه عليه بالقول وتوعدهم له بالإيذاء.

وأضاف أمين الشرطه أنه ثم دار بينه وبين قائد السيارة الحوار المصور حتى توجه لمقدمة السيارة لتدوين رقم لوحاتها المعدنية وتحرير مخالفة بالواقعة.

وفوجئ أمين الشرطة بتحرك الطفل بالسيارة مما أخل بتوازنه واصطدمت رجله بباب السيارة، فدون رقم لوحاتها وحرر مخالفة بها.

وأوضح أن الطفل قائد السيارة ومن معه قد حضر إليه لاحقًا للاعتذار إليه، فقبل اعتذاره نافيًا إصابته من الواقعة.

ماذا قال طفل المرور

وبخصوص تعليق طفل المرور على الواقعة فقط أوضح في استجواب النيابة له، أن السيارة التي كان يقودها خلال الواقعة مملوكة لصديق والده الذي اشتراها من الأخير آبيه.

وأضاف أنه يوم الواقعة وخلال تواجده بمسكن صديق والده اختلس مفاتيح السيارة للتنزه بها بدون علم مالكها، ثم دعا أصدقاءه لصحبته.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية