رئيس التحرير أحمد متولي
 عقد قران درة وهاني سعد( صور)

عقد قران درة وهاني سعد( صور)

أثار عقد قران درة وهاني سعد فضول معجبيها، الذين بحثوا عن صور الزفاف على الإنترنت.

وتميزت الفنانة درة التونسية بذوقها الرفيع في اختيار ملابسها، وماكياجها الهادئ وتصفيفات شعرها غير المتكلفة، ما جعل الكثيرين يتابعون آخر صور لها، ولا سيما تلك الخاصة بعقد قرانها.

عقد قران درة وهاني سعد

واستغلت الفنانة درة تواجدها في مدينة الجونة، واحتفلت بعقد قرانها على المهندس المعماري هاني سعد، وذلك عقب انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينيمائي.

وكانت الفنانة درة قد تغيبت عن حضور فعاليات المهرجان، لتظهر في آخر وقت له بإطلالة أثارت إعجاب الكثيرين، وأما عن فستان عقد القران، فهو من تصميم مصمم الأزياء زهير مراد.

وبوسف فستان درة، فقد ارتدت فستان طويل، سك، بكم ويغطي الجسم كله حتى الرقبة، وهو باللون الأبيض، وبه فتحات من الجانبين وعلى الأكمام، وقلادة وخاتم الزفاف.

واعتمدت الفنانة درة تصفيف شعرها كالمعتاد، حيث ينسدل على كتفيها، بالإضافة إلى الماكياج الهادئ بالألوان الترابية.

فيما ارتدى هاني سعد بدلة سوداء وقميص أبيض، مستغنيًا عن رابطة العنق، وساعة يد كبيرة.

من هو المهندس هاني سعد؟

والمهندس هاني سعد هو رجل أعمال ومهندس معماري مصري، ولد في القاهرة عام 1980، وحقق شهرة واسعة داخل مصر وخارجها، وتم تكليفه بمشروعات كبرى، ليصبح قدوة ومثالاً يحتذى به بين الشباب، نظرًا لكونه رجل عصامي بنى نجاحه بنفسه.

واقتصر حفل عقد القران على الزوجين وأسرتيهما، فضلاً عن بعض الأصدقاء المقربين من داخل وخارج الوسط الفني، كما التقط العروسان صور لهما في وضعيات مختلفة، تم تداولها على الإنترنت.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011