رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل تطبيق مدرستنا أون لاين

تحميل تطبيق مدرستنا أون لاين

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تطبيق مدرستنا، كأحدث منصاتها الإلكترونية لشرح المناهج والدروس التعليمية لطلاب المدارس.

يأتي هذا في ظل اتجاه الوزارة لتمكين نظام التعليم المدمج الذي يقوم على الخلط بين النظام الاعتيادي بحضور الطلبة إلى المدرسة والتعلم الإلكتروني.

ويبنى تطبيق مدرستنا على القناة التي تحمل نفس الاسم التي تم إطلاقها مؤخرا لعرض شرح الدروس والمناهج عليها للطلاب من الصف الأول الابتدائي وحتى الثالث الثانوي.

تحميل تطبيق مدرستنا

وفي معلومات التطبيق الذي وضعته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المتاجر الإلكترونية لتطبيقات الهواتف المحمولة، قالت إن التطبيق يعد بمثابة مكتبة تعليم «أونلاين».

ويتضمن التطبيق جميع المواد الدراسية لجميع المراحل قبل الجامعية «ابتدائي وغعدادي وثانوي»، محدثة باستمرار مع عرض شرح الدروس على القناة التلفزيونية.

ويقدم التطبيق شروحات في مواد الرياضيات واللغة العربية والعلوم والدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية.

أقسام التطبيق هي البث المباشر لقناة مدرستنا التلفزيونية في حالة رغبة الطالب في متابعة الشرح في المواعيد المحددة له من جانب الوزارة.

كما يوجد قسم لمسابقات رسم من سن 5 إلى 15 سنة، وكذلك الولوج المباشر لمنصة ادمودو التعليمية، ومنتدى التعليم لجميع المراحل، وأوفيس مجانا للطلبة والمعلمين، ومنصة الدروس الخصوصية، وفيديوهات إرشادية، وأخبار الوزارة.

ويكون تحميل تطبيق مدرستنا التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية من خلال الرابط من هنا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة