شاهد بالفيديو.. أستاذ جامعة الإسكندرية أهان القرآن أمام الطلاب

شاهد بالفيديو.. أستاذ جامعة الإسكندرية أهان القرآن أمام الطلاب

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأستاذ بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الإسكندرية، وهو يسب القرآن الكريم.

وأثار تطاول الأستاذ الجامعي، والذي يدعى محمد محمود مهدلي، غضب الطلاب، حيث اعترض أحدهم على سب الآيات القرآنية الكريمة، ما دفعه إلى طرده وكل من اعترض من المحاضرة، إلا أن الطالب رفض الاستجابة ومغادرة القاعة.

قصة أستاذ جامعة الإسكندرية الذي أهان القرآن

وبحسب الفيديو المتداول، قال الأستاذ الجامعي المتطاول على القرآن الكريم أثناء إلقائه محاضرة بكلية الخدمة الاجتماعية: اسمع، دنيا ودين، بيقول لي، بلا آية بلا زفت بقى، ورد أحد الطلاب: استغفر الله العظيم يا دكتور، وشهدت القاعة حالة من الغضب بين صفوف الطلاب، الذي تعالت أصواتهم بالرفض.

وتابع الأستاذ الجامعي بغضب ورفع صوته في الطالب: اسمع، اسمع، اسمع، بينما استنكر الطالب: ازاي يا دكتور! لا أنا مسمحلكش.

وما على الأستاذ الجامعي، الذي ظل يلوح بيديه طوال مقطع الفيديو، إلا أن ضرب المكتب بقوة بالعصا التي في يديه، وقال: أنا كده اطلع بره يلا.

ورد الطالب: ازاي؟ ازاي؟ لا متطلعش بره.

ويبدو أن الأستاذ الجامعي كان قد بدأ في التطاول على القرآن الكريم قبل بدء التصوير، وهو ما دفع الطالب لتصويره، وهو ما اتضح من احتجاج الطلاب عليه في بداية الفيديو.

ونشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، والذي أثار غضب الجميع، وقالت إحداهن على موقع تويتر: بيقول له اطلع بره الطالب بيقول له لا مطلعش، لو مكانه كنت قلت له، أيوة أطلع عشان ميشرفنيش اتعلم منك حاجة، لو الطلبة جدعان كانوا سابوا له المدرج فاضي.

فيديو أستاذ بجامعة الإسكندرية أهان القرآن أمام الطلاب

وحدثت الواقعة في كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الإسكندرية، التي هي مقرها منطقة محرم بك، ولمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط على هذا الرابط.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا