رئيس التحرير أحمد متولي
 أهداف الزمالك أمام الرجاء المغربي اليوم (3-1)

أهداف الزمالك أمام الرجاء المغربي اليوم (3-1)

تأهل الزمالك رسميا إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية 2020 بعد الفوز على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يرغب مئات الآلاف من محبي كرة القدم الأفريقية المتابعين لبطولاتها في مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر بدون تقطيع على شبكة قنوات bein sport، حينما يلعب ضد الرجاء المغربي، في إياب منافسات الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020، والتي وصل إلى المباراة النهائية فيها الأهلي المصري على حساب الودادا المغربي، وينتظر الفائز من لقاء اليوم ليلاقيه على ستاد برج العربي في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، ويريد أبناء ميت عقبة قصر التحدي بينهم وبين الغريم التقليدي على أهم الألقاب بالنسبة للأندية في القارة السمراء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والرجاء المغربي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في 45 دقيقة شهدت سيطرة من الضيوف ومحاولات لخطف المبادرة ومن ثم التفكير في الفوز والتأهل من قلب القاهرة، وننتظر في الشوط الثاني ما ستؤول إليه الأمور ومن سيتأهل رسميا إلى النهائي المنتظر.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر بدون تقطيع

وحددت إدارة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بعد الاجتماع الأخير الذي عقد في القاهرة، اليوم الأربعاء موعدا لمباراة الزمالك والرجاء، لتكون بذلك أجلت ثلاث مرات.

يأتي هذا بعد أن أجل الاتحاد الأفريقي الدورين نصف النهاي والنهائي بسبب أزمة كورونا، وعاد وأجل مباراة العودة بين الزمالك والرجاء لمدة أسبوع بسبب أعداد الإصابات في الفريق المغربي، وأخيرا أجلها لمدة ثلاثة أيام بعد طلب وزارة الرياضة المصرية تأجيل النهائي بسبب الارتباط بانتخابات مجلس النواب.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي المغربي في تمام التاسعة مساء من ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري، وسيتمكن المشاهدين المصريين فقط من متابعتها على التردد الأرضي، أما الفضائيات فستعرضها قناة واحدة فقط.

وبسبب رغبة الكثيرين في مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر بدون تقطيع سنقدم لكم في هذا التقرير نافذة يمكن المتابعة من خلالها عبر الإنترنت.

مباراة الزمالك اليوم مباشر 

وحددت شبكة قنوات «بي إن سبورت» قناة «Bein sport 7 HD» لنقل مباراة الزمالك والرجاء، على أن يبدأ الاستوديدو التحليلي قبل اللقاء بنصف ساعة بتواجد طرف مصري هو المحلل هيثم فاروق.

كما أسندت إدارة شبكة القنوات الترفيهية والرياضية مهمة التعليق على أحداث المباراة إلى التونسي رؤوف خليف.

ويمكن لجمهور الفريقين مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والرجاء اليوم من خلال النافذة التالية، والتي تتيح متابعة أحداثه بالصوت والصورة بدون تقطيع، حيث تناسب جميع سرعات الإنترنت.

 

مباراة الزمالك والرجاء

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وهو متفوق على الرجاء بهدف دون رد، وهي نتيجة لقاء الذهاب التي أقيمت على ستاد مركب محمد الخامس في المملكة المغربية، وأعطى أشرف بن شرقي الأفضلية فيها للفارس الأبيض.

وعلى هذا يحتاج الزمالك للتعادل بأي نتيجة في مباراة اليوم، أو الفوز لعبور عقبة الرجاء، والتأهل رسميا إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

وكان مدرب فريق الرجاء الرياضي، أطلق مجموعة تصريحات، على مدار الأيام الأخيرة، أكد فيها أن فريقه متحمس للغاية من أجل الفوز على الزمالك وانتزاع التأهل من قلب القاهرة، وعلى الجانب الآخر فإن المدير الفني للزمالك، جايمي باتشيكو، وعد الجماهير ببذل كل الجهد من أجل إسعادهم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة