رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك والرجاء

مباراة الزمالك والرجاء

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء اليوم، لمشاهدة اللقاء المرتقب Live بجودة HD، عبر الإنترنت لمن لن يتمكنوا من متابعتها عبر شاشات التلفزيون.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الأربعاء، واحدة من أقوى مباريات الموسم داخل القارة الأفريقية، حينما يستضيف الزمالك نظيره الرجاء المغربي لتحديد المتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتعادل سلبي وأداء مخيب من الفارس الأبيض الذي ترك الكرة للضيوف لتكون لهم الغلبة فيما يخص الاستحواذ على الكرة وتهديد مرمى محمد أبو جبل الذي أنقذ الزمالك من التأخر اكثر من مرة.

مباراة الزمالك والرجاء

وتغلب الزمالك على الرجاء في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي، ويحتاج للتعادل بأي نتيجة أو الفوز للوصول للنهائي.

ويلاقي الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة الأهلي الذي تأهل للنهائي بعد تخطي الوداد.

وحددت شبكة قنوات «بي إن سبورت» قناة «Bein sport 7 HD» لنقل مباراة الزمالك والرجاء، على أن يبدأ الاستوديدو التحليلي قبل اللقاء بنصف ساعة بتواجد طرف مصري هو المحلل هيثم فاروق.

كما أسندت إدارة شبكة القنوات الترفيهية والرياضية مهمة التعليق على أحداث المباراة إلى التونسي رؤوف خليف.

وتنقل عدد من مواقع البث الحي وأشهرها يلا شوت بلس المباريات الكبرى على الغنترنت، وستبث ماتش الزمالك اليوم الذي يمكنكم متابعته من خلالنا.

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء Live hd

وتنقل مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.​​​​​​​

تشكيل الزمالك والرجاء اليوم

وأعلن المديران الفنييان عن تشكيل الفريقين، حيث استقرا بصورة رسمية على اللاعبين الذين سيبدأون لقاء اليوم.

واستقر المدير الفني لنادي الزمالك، جايمي باتشيكو، على تعويض غياب يوسف أوباما المصاب بإسلام جابر، وشهد التشكيل عودة محمود علاء وفرجاني ساسي.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: عبدالله جمعة، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش، وأحمد عيد.

خط الوسط: طار حامد، وفرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: أحمد السيد زيزو، وأشرف بن شرقي، وإسلام جابر.

الهجوم: مصطفى محمد.

ويحتفظ باتشيكو على مقاعد البدلاء بكل من: محمود جنش، ومحمد عبدالغني، ومحمد عبدالسلام، وحازم إمام، ومحمود شيكابالا، ومحمد أوناجم، وكابونجو كاسونجو.

وعلى الجانب الآخر يفتقد جمال السلامي لحارسه الأساسي أنس الزنيتي في التشكيل الأساسي الذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بو عميرة.

خد الدفاع: عبدالإله مدكور، وسند الورفلي، وبدر بنون، وفابريس نجاه.

خط الوسط: عمر العرجون، وزكريا الوردي.

الوسط الهجومي: سليمان رحيمي، ومحسن متولي، وعبد الإله الحافيظي.

الهجوم: بين مالانجو.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة