رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر نشوى مصطفى وزوجها؟

كم عمر نشوى مصطفى وزوجها؟

بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها إلى إحدى مستشفيات العزل، تسائل المصريين عن كم عمر نشوى مصطفى.

ونشوى مصطفى هي ممثلة مصرية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها المسلسلات التليفزيونية والإذاعية والأفلام والحلقات الخاصة، حيث بدأت مشوارها الفني في فترة الثمانينات.

نشوى مصطفى وزوجها محمد عماد

وتزوجت الفنانة من زوجها الحالي محمد عماد، وهو مصري حاصل على الجنسية الأمريكية، بعد أن تقدمت هي لخطبته، بحسب ما صرحت به لإحدى البرامج التليفزيونية.

وقالت نشوى مصطفى أن أسرته كانت ترغب في تزويجه من فتاة مصرية، ليضطر للعودة إلى مصر والاستقرار بها، مضيفة أنها بمجرد أن رأته وجدت فيه كافة الصفات التي تريدها في شريك حياتها، خاصة وأنها لا يجذب وسامة الشباب، ومن هنا عرضت عليه الخطبة، وهو ما تم بالفعل وانتهى بالزواج.

ديانة نشوى مصطفى

وفي شهر مارس من عام 2017 انتشرت أنباء حول ترك الفنانة نشوى مصطفى لديانتها الأصلية واعتناقها المسيحية، وذلك بعد تكريمها من المركز الكاثوليكي للسينيما.

وسبب انتشارهذا الخبر هو الجملة التي ألقتها نشوى مصطفى في حفل تكريمها، وهي:- بسم الله الواحد الروح القدس الرحمن الرحيم- ما جعل الكثيرين يتهمونها بالتنصر.

وردت نشوى مصطفى على هذه الأنباء بأن المكفرين لا يعرفون أن القدوس هو اسم من أسماء الله الحسنى وأن روح الله موجودة داخل أجسادهم التي خُلقت من طين، متهمة مثيري مثل هذه الشائعات بالجهل.

وبالتالي فإن الفنانة نشوى مصطفى مازالت على ديانتها الأصلية وهي الإسلام.

كم عمر نشوى مصطفى؟

والفنانة نشوى مصطفى هي من مواليد 19 مارس 1967، وبالتالي تكون قد أتمت عامها 53 في شهر مارس 2020.

نشوى مصطفى وابنتها

ولدى نشوى مصطفى ابنين اثنين من زوجها محمد عماد، وهما مريم، والتي احتفلت بزفافها في شهر سبتمبر 2019، وتبلغ من العمر 23 سنة، ويكبرها بعامين شقيقها عبد الرحمن،، والذي أتم عامه الـ 25، واحتفل في مارس 2019 بعقد قرانه.

أعمال نشوى مصطفى

ومن أشهر أعمال الفنانة نشوى مصطفى الدرامية، مسلسل ضمير أبلة حكمت، عائلة الأستاذ شلش، ليالي الحلمية، بوابة الحلواني، الخروج من المأذق، وغيرها.

أما أفرم نشوى مصطفى فعلى سبيل المثال، دورها في فيلم ميدو مشاكل، أحلام الفتى الطائش، الرجل الأبيض المتوسط، وغيرها الكثير.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011