رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو جنازة فتاة أسوان المعثور عليها داخل كيس وقرار النيابة حول الواقعة

فيديو جنازة فتاة أسوان المعثور عليها داخل كيس وقرار النيابة حول الواقعة

شيع مئات الأهالي اليوم جثمان فتاة أسوان التي عثروا عليها داخل كيس بلاستيكي، فمها مكمم ومكبلة اليدين والقدمين بلاصق.

قصة فتاة أسوان

وفتاة أسوان هي خلود مصطفى، طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا، وتدرس بالفرقة الرابعة في كلية تجارة- جامعة أسوان- وهي أصغر أشقائها، تم الإبلاغ عن اختفائها يوم الثلاثاء الماضي، أثناء توجهها إلى الجامعة، دون العثور عليها، إلى أن تلقى شقيقها اتصالاً هاتفيًا من خاطفيها.

وعلمت أسرة خلود، التي اشتهرت بـ- فتاة أسوان- أثناء الاتصال المذكور أن اختفائها كان بسبب اختطافها من مجهولين، طلبوا فدية قيمتها مليوني جنيه مقابل إطلاق سراحها.

العثور على الجثمان وتحريات النيابة

وفي صباح يوم الخميس الماضي، عثر الأهالي على جثمان فتاة أسوان بمنطقة- خور مطلع- وهي إحدى المناطق العشوائية بحي الصداقة الجديدة، شرق أسوان.

وكشفت التحريات الأولية للنيابة العامة، التي توجهت لموقع الحادث ووجدت الفتاة الجامعية مقيدة اليدين والقدمين ووضع على فمها لاصق، عن وجود آثار ذبح وكدمات في الرأس.

وكانت نيابة أسوان الكلية قد أمرت بتكليف إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث ومعرفة مرتكبيه، وكتابة تقرير بالحالة مع استمرار التحريات، واستعجال تقرير الطب الشرعي.

وخرج المئات من أهالي محافظة أسوان لتشييع جثمانها، بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد سيدي ابراهيم الدسوقي، وساد الحزن على أهالي البلدة، ويمكنكم مشاهدة الفيديو الذي التقط من جنازة خلود مصطفى عبر هذا الرابط على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011