رئيس التحرير أحمد متولي
 صور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح

صور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح

شغل العديد من متابعي محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي البحث عن صور حفل زفاف هنادي مهنا، الذي أُقيم يوم الجمعة الموافق من ٦ نوفمبر2020، ويستعرض موقع شبابيك صور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح.

وتم الاحتفال بزفاف الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح، وسط أجواء حافلة، والتقطت العديد من الكاميرات الصور الأولي لحفل الزفاف الأسطوري و الذي أُقيم في أحد الفنادق الكبري في القاهرة.

من الذي أحيا الزفاف؟

حضر الزفاف العديد من النجوم و من أبرزهم الفنان تامر حسني، والذي أحيا الزفاف عبر غنائه للعديد من الأغاني من ألبومه الجديد المنتظر «   خليك فولاذي،  اختراع، ومابطلناش إحساس».

كما احيا الثلاثي عمر كمال، و حسن شاكوش، و حمو بيكا الزفاف عبر تقديمهم لأغنية «لغبطيطا، وبنت الجيران».

وتفاعل معهم الحاضرين، وسط فرح و صخب، حسب فيديو نشره عمر كمال علي صفحته الخاصة بالانستاجرام.

من أبرز الحاضرين للزفاف؟

نشرت الفنانة ألفت عمر صورة تجمعها بنجلي الرئيس السابق الراحل مبارك، و علقت بقولها « ليا الشرف جمال مبارك، و علاء مبارك من فرح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح».

لماذا تم منع الأطفال من الحضور؟

اقتصر حضور الزفاف علي الأهل و الأصدقاء المقربين فقط و بعض نجوم الفن، فقد كانت كروت الدعوات قد اشترطت علي الالتزام بالإجراءات الاحترازية و عدم اصطحاب أطفال خوفاً من انتشار فيروس كورونا و ذلك بناءً علي طلب وزارة الصحة والسكان.

يُذكر أن هنادي قد احتفلت الشهر الماضي بليلة حنتها مع صديقاتها المقربات، كما احتفلت بعقد قرانها علي أحمد خالد صالح في 6 أكتوبر 2020، و كانت قد تم خطبتهما في ديسمبر 2019.

صور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح 

ولمشاهد صور حفل زفاق هنادي مهنا وأحمد صالح :-

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011