رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تحميل وملخص رواية ماوراء الطبيعة pdf

رابط تحميل وملخص رواية ماوراء الطبيعة pdf

حقق مسلسل ما وراء الطبيعة الذي تم عرضه خلال الأيام السابقة نجاحا كبيرا بين جمهور وعشاق الأعمال الخيالية والغموض، وبدأ الآلاف في البحث عن رابط تحميل وملخص رواية ماوراء الطبيعة pdf المأخوذ عنها المسلسل.

ويعتبر مسلسل ما وراء الطبيعة مقتبس من سلسلة روايات مصرية للجيب ما وراء الطبيعة، التي ألفها الدكتور الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، و التي كانت من إإصدار المؤسسة العربية الحديثة.

سلسلة رواية ما وراء الطبيعة

ظهرت تلك السلسلة إلي النور عام ١٩٩٣، و صدر منها ثمانين عدداً، و توقف النشر فيها عام 2014، و بسببها تم فتح عالم من الخيال و المعرفة و الثقافة اللامحدودة لجيل كامل.

كان محور الرواية هو الشخصية الخيالية دكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم المصري، و الذي يتعرض إلي سلسلة من الحوادث الخارقة للطبيعة بدءاً من عام 1959.

​​​​​​​أشهر أجزاء الكتاب

أسطورة مصاص الدماء، و أسطورة الرجل الذئب، و أسطورة آكل البشر، و حلقة الرعب، و غيرها.

من أهم اقتباسات الكتاب

أحب القوم الذين لا يعتبرون  مشاكلهم نهاية العالم، و يتوقعون أن يحدث كسوف شمسي أو جفاف أو أن يزحف التصحر إلي شمال أفريقيا، لمجرد أنهم يشعرون بإحباط عاطفي".

من هو أحمد خالد توفيق؟

هو طبيب و كاتب و روائي مصري شهير، ولد في عام ١٩٦٢ في مدينة طنطا بمصر.  دخل كلية الطب و تخرج فيها، و نال الدكتوراه في عام ١٩٩٧. يعد أحمد خالد توفيق أول، و أشهر الكتاب العرب في مجال أدب الرعب و الخيال العلمي و الفانتزيا.

توفي عام ٢٠١٨، و من أهم مؤلفاته: سلسلة فانتزيا، سلسلة سافاري، سلسلة روايات للجيب، و غيرها.

رابط تحميل وملخص رواية ماوراء الطبيعة pdf

وحتى يتثنى تحميل رواية ما وراء الطبيعة pdf يمكن الدخول على الرابط التالي من هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية