رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم

مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم

يشهد اليوم الأحد، صداما قويا للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز حينما يلاقي بطل النسخة الماضية من البريميرليج ليفربول بطل النسخة قبل الماضية مان سيتي، في مباراة تبث مباشرة على شبكة Bein Sports بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

ويعود كلا من ليفربول ومان سيتي من الجولة الماضية بدوري أبطال أوروبا بمعنويات مرتفعة، حيث نجحا في تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة تقربهما أكثر من التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وبداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محترفنا المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح في التقدم أكثر نحو صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، واستمرار تحطيم الأرقام القياسية بعد أن أصبح هداف فريقه في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع الأسطورة ستيفين جيرارد.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول اليوم ضد مان سيتي لمشاهدة اللقاء hd  والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي سطر تاريخا جديدا للمحترفين العرب في البريميرليج.

بث مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق مانشستر السيتي، الذي يضم بين صفوفه المحترف الجزائري رياض محرز تحت قيادة بيب جوارديولا، نظيره ليفربول الطامح للعودة إلى الصدارة.

وتلعب المباراة على أرض ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة، حيث يتواجد خلف ليستر سيتي المتصدر بـ 18 نقطة، وتوتنهام وساوثهامبتون.

أما فريق مان سيتي فيحتل المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة من 6 مباريات فقط عكس ليفربول الذي لعب 8، وفي حال تفوق السيتي اليوم ستصبح لديه الفرصة لتخطي ليفربول بنقطة.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول اليوم Bein

وتنقل مباراة ليفربول ضد مان سيتي حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد مان سيتي بجودة عاليةLive HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.​​​​​​​

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، وجو جوميز، وماتيب، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، وفينالدوم.

الهجوم: محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، وديوغو جوتا.

أما تشكيل مان سيتي فيضم كلا من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: والكر، وروبن دياس، ولابورتي، وجواو كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو كاسكانتي، وكيفين دي بروين، وجوندوجان.

الهجوم: رحيم سترلينج، وفيران توريس، وجابريل خيسوس.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة