ثاني محافظة تعلن تعطيل الدراسة غدا بسبب حالة الطقس

ثاني محافظة تعلن تعطيل الدراسة غدا بسبب حالة الطقس

أصدرت ثاني محافظة منذ قليل قرار تعطيل الدراسة غدا الإثنين، بسبب سوء الأحوال الجوية، في ظل موجة الطقس السيء التي تشهدها البلاد خلال الفترة الجارية.

وأعلنت محافظة شمال سيناء، أنه تقرر تعطيل الدراسة غدا الإثنين بسبب سوء الأحوال الجوية في جميع المدارس بكل إداراتها التعليمية.

وبحسب البيان الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية فإن هناك فرصة سقوط أمطار متوسطة، على محافظة شمال سيناء، ودرجات الحرارة بها العظمى 27 والصغرى 17

​​​​​​​.

تعطيل الدراسة غدا في سيناء

قرر محافظ شمال سيناء، اللواء عبد الفضيل شوشة، تعطيل الدراسة بكافة المدارس غدا الإثنين.

وقال وكيل مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، حمزة رضوان، في بيان له اليوم الأحد، أنه بناء على توجيهات اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، تقرر غدا، إجازة لجميع مدارس محافظة شمال سيناء.

ومن المنتظر الساعات القليلة المقبلة بيانات رسمية أخرى من المحافظات المختلفة التي تتعرض للأمطار بشأن موقفها حول تعطيل الدراسة أو استمرارها بشكل طبيعي.

يأتي هذا في ظل تخويل وزارة التربية والتعليم للمحافظات بالإعلان عن تأجيل الدراسة بحسب موقفها والوضع الذي تراه الأصلح للتلاميذ وأولياء أمورهم.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة