رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان يعلنان سقوط مرتضى منصور( فيديو)

شاهد أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان يعلنان سقوط مرتضى منصور( فيديو)

ظهر كلاً من المحللين الرياضيين أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، في مقطع فيديو يسخران فيه من خسارة مرتضى منصور دائرة ميت غمر بانتخابات مجلس النواب.

أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان يعلنان سقوط مرتضى منصور

ونشرت الصفحة الرسمية للمحلل الرياضي أبو المعاطي زكي، على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- مقطع فيديو له برفقة عبد الناصر زيدان، وهما يسخران من خسارة مرتضى منصور في دائرة ميت غمر التي كان مرشحًا لها في الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

واستهل عبد الناصر زيدان الفيديو بقراءة عدد النتائج الأولية لانتخابات دائرة ميت غمر، متمنيًا حظ أوفر للمرشحين الذين لم يصحلوا على فرصة الفوز، مضيفًا: ومرتضى منصور إيه؟، ليشاركه أبو المعاطي في ترديد: ساقط.

وشرع الاثنين في ترديد عبارة ساقط، وكأن حالة هيستيرية أصابتهما من جراء إعلان النتيجة، وبدا عليهما التشفي في المرشح الذي لم ينتخبه أبناء دائرته، ليخسر فرصة الحصول على عضوية البرلمان للدورة الثانية على التوالي.

وردد المحللين الاثنين: مرتضى منصور ساقط، مع التصفيق، بالإضافة إلى بعض الهتافات التي تنم عن السعادة الغامرة بخسارة المستشار مرتضى منصور في البرلمان.

أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان يسخران من مرتضى منصور

ومن بين الهتافات التي رددها أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان: يا ساقط يا ساقط، ومرتضى منصور ساقط، ويا مرتضى قول احق انت ساقط ولا لا، ويا مرتضى قول الحق الانتخابات نزيهة ولا لا، ويا مرتضى قول الحق فلوسك ضاعت ولا لا، ويا مرتضى قول الحق مصر نضفت ولا لا.

وأنهى زيدان الفيديو بعبارة: خلاص مصر نضفت يا رجالة ولا ألفاظ خارجة بعد اليوم، ويمكنكم مشاهدة الفيديو من الرابط التالي:

نتائج انتخابات ميت غمر

وأسفرت نتائج المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020 بدائرة ميت غمر، محافظة المنوفية، عن خسارة فادحة للمستشار مرتضى منصور، الذي خاض الانتخابات للمرة الثانية على التوالي، والتي انتهت بخروجه من المنافسة النهائية على مقعد البرلمان من الجولة الأولى.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الإعادة بدائرة ميت غمر بين كلٍ من:

  • بدوي عبد اللطيف: 32.488 صوت.
  • أحمد الألفي: 31.578 صوت.
  • عبد الفتاح البحراوي: 27.468 صوت.
  • محمود عزب: 24.791 صوت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011