رئيس التحرير أحمد متولي
 اخبار مهرجان الجونه وإصابات فيروس كورونا

اخبار مهرجان الجونه وإصابات فيروس كورونا

حملت آخر اخبار مهرجان الجونه أنباءًا غير سارة حول أعداد المصابين الذين انتقلت إليهم عدوي فيروس كورونا من الفنانين.

وأدى انعقاد مهرجان الجونة السينيمائي في دورته الرابعة إلى حضور أعداد كبيرة من الفنانين الذين شاركوا في فعالياته على مدار تسعة أيام، خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر 2020.

ولكن الغالبية العظمى من الفناني ممن حرصوا على المشاركة في فعاليات مهرجان الجونة والظهور بملابس لافتة للانظار، لم يبدوا نفس الحرص على ارتداء الكمامة أو اتخاذ التدابير الاحترازية لمنع انتشار عدوى كورونا.

اخبار مهرجان الجونه وفيروس كورونا

وأدى عدم اكتراث الفنانين، بمختلف أعمارهم، بإجراءات الوقاية من الفيروس إلى إصابة عدد كبير منهم، لتتوالى التصريحات يوميًا حول إصابات جديدة، ومن بين هؤلاء.

هل أصيبت ميس حمدان بفيروس كورونا؟

آخر من أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، هي الفنانة الأردنية ميس حمدان، التي سجلت مقطع صوتي لها، تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وأظهرت المسحة إيجابية الإصابة، وظهرت عليها الأعراض فجأة، بدأت بآلام في الرأس ثم آلام المفاصل والظهر والتعرق الشديد.

وأشارت حمدان أن حالتها بدأت في التحسن تدريجيًا إلا أنها مازالت النتيجة إيجابية.

آخر أخبار الفنانة نشوى مصطفى

يوم الأربعاء 4 نوفمبر، أعلنت الفنانة نشوى مصطفى، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب مخالطتها لمصابين، واستدعت حالتها نقلها إلى إحدى المستشفيات بعد أن استغاثت بوزارة الصحة لتطور حالتها وعدم تحسنها بفعل بروتوكول العلاج، ويمكنكم قراءة القصة كاملة من هنا.

إصابة ريم العدل بفيروس كورونا

وأعلنت ريم العدل، مصممة الأزياء المصرية، عن إصابتها بفيروس كورونا يوم الأربعاء الماضي، وكانت من بين الحضور في مهرجان الجونة السينيمائي، وكتبت على صفحتها الشخصية على موقع- فيس بوك:

رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف".وأضافت العدل: بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي، بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المائة، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة، ربنا يسلّم الجميع.

ويمكن قراءة كافة التفاصيل من هنا.

سلمى أبو ضيف مصابة بكورونا

وأصيبت الفنانة سلمى أبو ضيف بعدوى فيروس كورونا بعد عودتها من مهرجان الجونة السينيمائي، ومازالت تقضي فترة الحجر الصحي بالمنزل.

إصابة ويجز بكورونا

وأعلن مغني الراب ويجر إصابته بفيروس كورونا عقب عودته من مهرجان الجونة، وكتب على صفحته على إنستجرام: «يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا»، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل من هذا الرابط.

إصابة هيثم نبيل بفيروس كورونا

من جانبه أيضًا أعلن المطرب هيثم نبيل عن إصابته بفيروس كورونا، وكتب على صفحته عبر- فيس بوك-: قدر الله وماشاء فعل..أصبت بكورونا دعواتكم بأنها متكونش جت لحد عن طريقي .. ياريت لو حد اختلط بيا اخر كام يوم ياخد باله الحمدلله». ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل الخبر من خلال هذا الرابط.

إصابة أحمد داوود وعلا رشدي بكورونا

ويأتي الفنانين أحمد داوود وزوجته علا رشدي، ليعلن الإعلامي معتز الدرمرداش عن انضمامهما لفريق الفناني المصابين بفيروس كورونا المستجد، كأحد توابع مهرجان الجونة السينيمائي.

زينب غريب تعلن إصابتها بكورونا

أحد فريق عمل مسلسل بـ 100 وش- الذي حقق نجاحًا كبيرًا في سباق مسلسلات رمضان 2020، وهي الفنانة زينب غريب، أعلنت منذ أيام إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ويمكن قراءة تفاصيل إصابته وما قالته عن كيفية انتقال العدوى لها والنصيحة التي قدمتها لجمهورها من خلال هذا الرابط.

بسمة تصاب بكورونا

وأعلنت الفنانة بسمة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، قائلة أنها لم تلتزم بإجراءات الوقاية اللازمة، مبرئة مهرجان الجونة من الاتهام، بتأكيدها على اتخاذ القائمين عليه كافة التدابير الوقائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011