رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة قرعة دوري ابطال أفريقيا 2021.. تعرف على منافسي الأهلي والزمالك

نتيجة قرعة دوري ابطال أفريقيا 2021.. تعرف على منافسي الأهلي والزمالك

أعلنتت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الغثنين، نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021 للأدوار التمهيدية، والتي سيشارك الأهلي والزمالك بالمرحلة الثانية منها.

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرعة دوري الـ 64 والـ 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا في نسختها المقبلة بدون حضور ممثلي الأندية، على أن يكون توقيت القرعة المقبلة بعد دور الـ 32 لتحديد المجموعات الأربعة.

ويشارك في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا الأهلي والزمالك من مصر باعتبارهما صاحبي المركزين الأول والثاني في الدوري الممتاز.

نتيجة قرعة دوري ابطال أفريقيا 2021

أسفرت قرعة دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا عن مواجهات سهلة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعدما أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرعة الدور التمهيدي للنسخة المقبلة لبطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية في مقر الاتحاد في القاهرة بشكل مغلق بحضور اللجنة المنظمة لبطولات الأندية.

وأوقعت القرعة الأهلي في دور الـ32 في مواجهة المتأهل من سونيديب بطل النجير ضد مقديشيو الصومالي، بينما يلعب الزمالك في الدور ذاته مع الفائز مواجهة جازيل بطل تشاد ضد سياف الجيوبتي.

ولن يشارك الأهلي أو الزمالك طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية في الدور التمهيدي، ومعهما أندية مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي وصنداونز الجنوب إفريقي وبريمييرو دو أجوستو الأنجولي وحوريا الغيني وفيتا كلوب الكونغولي في دور الـ 64.

وستكون مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل كالتالي:

الدور التمهيدي الأول

الذهاب يومي 20-22 نوفمبر 2021

الإياب يوم 27-29 نوفمبر 2021

دور الـ 32 التمهيدي الثاني، يشارك فيه الأهلي والزمالك

الذهاب يومي 11-13 ديسمبر 2021

الإياب يوم 18-20 ديسمبر 2021

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة