حقيقة مرض الفنانة عبلة كامل بالسرطان

حقيقة مرض الفنانة عبلة كامل بالسرطان

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عبر عدد من المواقع الصحفية وصفحات التواصل الاجتماعي، تتحدث عن إصابة الفنانة عملة كامل بمرض السرطان، ويوضح شبابيك حقيقة ما تم تداوله في الساعات الأخيرة.

وتنتشر بشكل دائم ما بين الفترة و الأخري الكثير من الأنباء حول وفاة نجم ما، أو تدهور صحة الآخر، وكان من بين هؤلاء الفنانة عبلة كامل.

وفي كثير من الأحيان تكون تلك الأنباء خالية من الصحة، ويتم تداولها بسرعة البرق علي مواقع التواصل الإجتماعي دون تحري دقتها.

وقد انتشرت خلال الساعات الماضية القليلة أنباء تشير إلي إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان.

وسرعات ماتطورت هذه الأنباء إلى الزعم بأن الفنانة عبلة كاملة تصارع ذلك المرض في مراحله الأخيرة.

حقيقة مرض الفنانة عبلة كامل

نشر زوج الفنانة عبلة كامل السابق، الفنان أحمد كامل، تدوينة علي حسابه الخاص بشبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وقال الفنان أحمد كامل :«الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، و ما تردد عن حالتها الصحية اليوم.. كذب و خداع و رغبة في تحقيق مكاسب رخيصة.. علي حساب فنانة كبيرة».

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث قام المخرج المسرحي ناصر عبد المنعم، بنشرة تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال المخرج المسرحي ناصر عبد المنعم في تغريدته : «كل ما يثار حول صحة الفنانة القديرة عبلة كامل مجرد شائعات و أكاذيب.. و هي بخير والحمدلله.. وتأكدت بنفسي من ذلك و تواصلت مع صديقي الفنان الكبير أحمد كمال».

وفي سياق متصل على نفس الصعيد أكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، في تصريحات صحفية له أية أنباء تتحدث عن إصابة الفنانة بالسرطان.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، على أن الفنانة عبلة كامل تتمته بصحة جيدة.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا