رئيس التحرير أحمد متولي
 صور محمد صلاح في حفل زفاف شقيقه.. تريزيجيه والمسلماني أبرز الحضور

صور محمد صلاح في حفل زفاف شقيقه.. تريزيجيه والمسلماني أبرز الحضور

احتفل نجم نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، بحفل زفاف شقيقه نصر، بفيلا في طريق مصر- الاسماعيلية، وسط حضور أفراد العائلة وبعض المشاهير.

صور محمد صلاح في حفل زفاف شقيقه

والتقط أحد المعجبين بنجم كرة القدم المصري محمد صلاح، الصور الأولى له عقب وصوله مطار القاهرة، مساء الاثنين 10 نوفمبر، لحضور حفل زفاف شقيقه مباشرة فور عودته من مقر إقامته بلندن.

وأظهرت صور محمد صلاح في حفل زفاف شقيقه الأصغر، نصر، حرصه على ارتداء كمامة، والتي اختارها باللون الأسود.

وأدى صلاح بعض الحركات الراقصة في فرح شقيقه، ببدلة سوداء أنيقة وكرافت بنفس اللون، مع قميص أبيض.

وبدت الابتسامة والسعادة على وجه محمد صلاح، الذي رقص وسط أفراد عائلته والمقربين لديه، الذين وقفوا ليصفقوا له، وشاركه بعضهم الرقصات.

تريزيجيه في فرح شقيق محمد صلاح

وأوضحت الصور حضور عدد من المشاهير والشخصيات العامة في حفل زفاف شقيق اللاعب محمد صلاح، من بينهم: محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا ومنتخب مصر، والإعلامي أحمد المسلماني، مقدم برنامج الطبعة الأولى.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب محمد صلاح ويجري حاليًا الاستعدادات لمباراتي الذهاب والإياب، مع المنتخب المصري أمام توجو، والمقرر انعقادهما يومي السبت 14 والثلاثاء 17 نوفمبر الجاري، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022.

ونجم كرة القدم محمد صلاح حامد محروس غالي، هو لاعب كرة قدم دولي، مصري المولد والنشأة، من مواليد 15 يونيو 1992، حصل على جائزة أفضل لاعب في انجلتوا، ويلعب حاليًا في نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز، والمنتخب المصري.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011