رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس صالح جمعة شهر بسبب مشاجرة مع سيدة

حبس صالح جمعة شهر بسبب مشاجرة مع سيدة

أصدرت محكمة جنح القاهرة الجديد اليوم الثلاثاء، قرارها بشأن استئناف لاعب النادي الأهلي صالح جمعة على حكم حبسه شهر بسبب مشاجرة.

حبس صالح جمعة

وقررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار على عبد الحميد، قبول استئناف صالح جمعة لاعب الأهلي، على حكم حبسه شهر وكفالة 500 جنيه، بتهمة المشاجرة مع زوجته بمنطقة القاهرة الجديدة، ورفض الموضوع وتأييد حكم أول درجة.

وأوضحت القضية رقم 5045 لسنة 2018 ضرب القاهرة الجديدة، أن لاعب الأهلى تشاجر مع إحدى السيدات بمنطقة القاهرة الجديدة عام 2018، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضها على النيابة العامة التي أمرت بإحالتها لمحكمة الجنح المختصة.

وكانت أزمة مماثلة طالت اللاعب في مارس الماضي، حينما تم إخطار الأهلي باستدعاء لاعبه صالح جمعة النيابة، للتحقيق معه في اتهامه بدهس شاب بشارع النيل السياحي بالجيزة ، ما أدى لإصابته بكسر بالأنف.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مستشفى مصر الدولي، بوصول «ع. م» 31 عاما، فني بمركز سياحي، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW به وأخبره المارة أن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صالح جمعة هو من يقود السيارة.

واستمعت النيابة لأقوال المصاب الذي اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل به ما أدي لإصابته بكسر في عظمة الأنف وكدمات في أنحاء متفرقة من جسده.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع موقع الحادث للوقوف على ملابساته.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المصاب عندما حرر محضرا أدلى بأرقام السيارة التي صدمته وقرر أن لاعب النادي الأهلي كان يقودها وبالاستعلام من إدارة المرور عن أرقام اللوحات تبين أنها ملك اللاعب عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك شقيق اللاعب المتهم، ومن المقرر أن تستدعي النيابة اللاعب المتهم بصفته قائد السيارة وقت وقوع الحادث وتستمع لأقوال عدد من شهود العيان، وانتهى الأمر بالصلح.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة