رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر، والتي يريد من خلالها الفارس الأبيض العبور إلى قبل النهائي سعيا للحفاظ على لقبه المفضل خلال السنوات الأخيرة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم استغل تأجيل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تجمع الأهلي والزمالك في نهاية نوفمبر الجاري، وحدد موعد مباريات دور الثمانية للقطبين.

ويريد الجهاز الفني لنادي الزمالك من خلال تلك المباراة الفوز للحصول على دفعة معنوية قبل النهائي الحلم، بالإضافة إلى تجهيز اللاعبين والوقوف على حالتهم الفنية والبدنية قبل لقاء الأهلي المرتقب.

موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم السبت الموافق 21 نوفمبر الجاري موعدا لمباراة الزمالك ونادي مصر القادمة في كأس مصر.

ويلعب الفائز من مباراة الزمالك ونادي مصر فريق طلائع الجيش الذي أقصى بيراميدز في الجولة السابقة في أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن.

وكان الزمالك تأهل إلى هذا الدور على حساب فريق سموحة في واحدة من أصعب مباريات الموسم التي تأخر فيها الزمالك أولا، ثم عاد بأقدام أحمد السيد زيزو وإمام عاشور.

وينتظر اتحاد الكرة الحصول على الموافقات الأمنية للعب مباريات دور الـ 8 في كأس مصر للأهلي والزمالك، وعليه ستتحدد الملاعب المستضيفة.

ويتجه الجهاز الفني لنادي الزمالك إلى إراحة اللاعبين العائدين من المشاركات الدولية مع منتخبات مصر والمغرب وتونس والكونغو، وهم محمود علاء، ومحمود حمدي الونش، وفرجاني ساسي، وطارق حامد، وأحمد السيد زيزو، وأشرف بن شرقي، ومصطفى محمد، دونا عن أبو جبل، مع إمكانية إشراكيهم لوقت قصير.

ويريد البرتغالي جايمي باتشيكو تجهيز بعض الأوراق التي قد تفاجئ الأهلي في القمة مثل محمود عبدالرازق شيكابالا، ويوسف أوباما في حال تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة