رابط مشاهدة مسلسل إلا أنا ربع قيراط

رابط مشاهدة مسلسل إلا أنا ربع قيراط

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وحكاياته المتنوعة التي أثارت فضول المشاهدين، يعرض شابيك رابط مسلسل إلا أنا ربع قيراط.

وتعد حكاية ربع قيراط هي الحكاية السابعة ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، أما باقي الحلقات الست، فكانت- بنات موسى، سنين وعدت، أمل حياتي، أمر شخصي، ضي القمر، ولازم أعيش.

وحكاية- ربع قيراط- هي من بطولة الفنانين ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، إنعام سالوسة، إبراهيم السمان، مروة جودة، وعصام السقا، ومن تأليف أمين جمال، قصة يسري الفخراني، وإخراج أحمد حسن، ومن إنتاج شركة أروما سينرجي.

وتجسد مروة جودة دور شقيقة ريهام عبد الغفور، فيما يجسد عصام السقا دور حبيب شقيقتها، والذي يعمل محاميًا ويقف دائمًا بجوارها لمجابهة مشاكلها المتعلقة بحالتها الاجتماعية، والتي فرضتها الظروف المحيطة بها.

ملخص أحداث مسلسل إلا أنا ربع قيراط

وتدور أحداث حكاية ربع قيراط حول الأزمات التي تواجه المرأة المطلقة مع المجتمع المصري، وما تخوضه من مشكلات ومعاناة تتعلق بكونها مطلقة، ورفض المجتمع كونها منفصلة، سواء من الجانب المجتمعي المحيط بها أو من جهة الأسرة، وأيضًا العمل.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا ربع قيراط

ويعرض مسلسل إلا أنا- حكاية ربع قيراط- على فضائية DMC من السبت إلى الأربعاء، الساعة 8 مساءًا، والإعادة الأولى من السبت إلى الأربعاء الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية من الأحد إلى الخميس الساعة 12:30 ظهرًا.

رابط مسلسل إلا أنا ربع قيراط

ويمكن مشاهدة حلقات مسلسل إلا أنا ربع قيراط بعد عرضه على قناة DMC الفضائية عبر هذا الرابط على الإنترنت.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا