رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة معادلة كلية التجارة ٢٠٢٠ الموقع الرسمي

نتيجة معادلة كلية التجارة ٢٠٢٠ الموقع الرسمي

تعتبر نتيجة معادلة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠ وعلى رأسها معادلة كلية التجارة واحدة من أهم الملفات الموضوعة على طاولة المجلس الأعلى للجامعات، بسبب رغبة ١٢ ألف طالب وطالبة في معرفة نتائجهم بعد قلق وتوتر.

وبنشر شبابيك شبابيك رابط الحصول على نتيجة معادلة كلية التجارة جامعاة القاهرة، ونتابع مع الطلاب آخر المستجدات في هذا الشأن.

امتحانات المعادلات والدبلومات الفنية

قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب الذين خضعوا لامتحانات معادلة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠، للالتحاق بالكليات الجامعية فور النجاح في الامتحانات التي تم عقدها في مواد محددة، يدرس من خلالها الطالب الأسس العامة التي تؤهله لدخول كلية التجارة فيما بعد، وهي المواد التالية: الجغرافيا، والإنجليزي، والفرنساوي، والرياضات.

وأعلنت وزارة التعليم العالي نتيجة معادلة كلية الهندسة لطلاب الصنايع نظامي الـ٣ و الـ٥ سنوات، وطلاب المعهد الفني الصناعي منذ ٣ أيام، وهذا ما دفع طلاب الدبلومات التجارية للتساؤل عن نتائجهم.

رابط نتيجة معادلة كلية التجارة ٢٠٢٠

نتيح لكم الحصول على نتيجة معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة من خلال الدخول على الرابط من هنا والدخول على عرض نتيجة المسابقة المركزية والموحدة للالتحاق بكليات التجارة للعام الجامعي 2020-2021.

ويتعين على المتقدم كتابة الرقم القومي الخاص به ثم كود التحقق الظاهر على الشاشة، ثم الضغط على عرض النتيجة.

ويشار إلى أن معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة تشمل الحاصلين على شهادة الدبلومات الفنية من محافظات القاهرة والجيزة والفيوم والقليوبية وبني سويف وحلوان.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011