رئيس التحرير أحمد متولي
 تطور مفاجئ للجمهور في أزمة طلاق باسم حسني وبسمة بوسيل

تطور مفاجئ للجمهور في أزمة طلاق باسم حسني وبسمة بوسيل

شهدت الساعات الأخيرة تطورا مفاجئا في أزمة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، حيث كشفت الفنانة المغربية عن تغير موقف الثنائي بالكامل.

وكان جمهور المطرب المصري والمطربة المغربية تابعوا منذ الأمس تطورات أزمة اتجاه تامر وبسمة للطلاق بعد أن أعلنت الأخيرة عن الانفصال.

تامر حسني وبسمة بوسيل

نشرت المغربية بسمة بوسيل منشورا عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تعلن فيه الصلح مع زوجها الفنان تامر حسني.

وكتبت «بسمة»: «كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف إنه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله في حياته وقت ضيقته، أنا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسي عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القاتلة وبالأخير يحفظلي زوجي وأولادي».

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

كانت الفنانة بسمة بوسيل أعلنت انفصالها عن الفنان تامر حسني من فترة، وسعيهما لإنهاء أوراق الطلاق الرسمية.

وكتبت بسمة بوسيل توضيحا على صفحتها الشخصية لتوضيح الأمور لجمهورها ومتابعيها وللحد من إثارة الأخبار حول علاقتها بالفنان تامر حسني.

وجاء منشور بسمة بوسيل على صفحة انستجرام كالتالي: «لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة أنه مش بيعملي احترام ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكم أن أحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر اوراق الطلاق».

وظهرت بسمة بوسيل آخر مرة مع الفنان تامر حسني في حفل عيد ميلاده في الجونة، وقدمت له هدية كبيرة عبارة عن صندوق بداخله تورتة ضخمة وصورته وألبوماته الفنية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011