رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة منتخب مصر اليوم

مباراة منتخب مصر اليوم

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة منتخب مصر اليوم، لمشاهدة اللقاء المرتقب Live  بجودة HD، عبر الإنترنت لمن لن يتمكنوا من متابعتها عبر شاشات التلفزيون.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت، واحدة من أكثر المباريات انتظارا، حيث يعود المنتخب المصري الأول لخوض تصفيات كأس أمم أفريقيا بعد غياب سنة كاملة.

ويدخل المنتخب المباراة متأثرا للغاية بغياب نجمه الأول محمد صلاح الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا بعد أيام قليلة من وصوله للبلاد.

مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم

وكان منتخب مصر تعادل في المباراتين السابقتين في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات، وحصد نقطتين فقط من أصل 6 ما وضعه في المركز الثالث.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون منتخبنا الوطني في مجموع واحدة مع كينيا وجزر القمر وتوجو.

ويمكن للمنتخب المصري الوصول إلى صدارة المجموعة في حال التمكن من الفوز على توجو اليوم، ما يقربه من التأهل رسميا عن المجموعة.

وحددت شبكة قنوات «بي إن سبورت» قناة «Bein sport 7 HD» لنقل مباراة الزمالك والرجاء، على أن يبدأ الاستوديدو التحليلي قبل اللقاء بنصف ساعة بتواجد طرف مصري هو المحلل هيثم فاروق.

كما أسندت إدارة شبكة القنوات الترفيهية والرياضية مهمة التعليق على أحداث المباراة إلى المصري علي محمد علي.

بث مباشر مباراة منتخب مصر وتوجو Live hd

وتنقل مباراة منتخب مصر ضد توجو حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.​​​​​​​

 

تشكيل منتخب مصر اليوم

وأعلن المديران الفنييان عن تشكيل الفريقين، حيث استقرا بصورة رسمية على اللاعبين الذين سيبدأون لقاء اليوم.

واستقر المدير الفني لمنتخب مصر، حسام البدري، على تعويض غياب محمد صلاح المصاب أحمد السيد زيزو، وشهد التشكيل تواجد مصطفى محمد في مركز قلب الهجوم.

وجاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش، ومحمد هاني.

خط الوسط: محمد النني، وعمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: أحمد السيد زيزو، وعبدالله السعيد، ومحمود حسن تريزيجيه.

الهجوم: مصطفى محمد.

ويحتفظ حسام البدري على مقاعد البدلاء بكل من: محمد أبو جبل، ومحمود علاء، وعلي جبر، وأحمد توفيق، وأيمن أشرف، وطارق حامد، وأحمد حسن كوكا، وحسام حسن، ومحمد مجدي أفشة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة