رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة انتخابات ميت غمر مجلس النواب 2020 رسميا.. دائرة مرتضى منصور

نتيجة انتخابات ميت غمر مجلس النواب 2020 رسميا.. دائرة مرتضى منصور

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الأحد، نتائج المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020، والتي من بينها دائرة ميت غمر التي تحظى بالاهتمام الأكبر على مستوى الجمهورية لمشاركة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور فيها.

وكشف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات في مؤتمر صحفي، عصر اليوم الأحد، أسماء الفائزين في الجولة الأولى من المرحلة الثانية مباشرة، ومن سيدخلون جولة الإعادة.

نتيجة انتخابات ميت غمر دائرة مرتضى منصور

وأغلقت اللجان الانتخابية في التاسعة من مساء الأحد 8 نوفمبر، في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، في إطار الجولة الأولى بمحافظات المرحلة الثانية.

وتنافس في دائرة ميت غمر في انتخابات مجلس النواب، 36 مرشحا بينهم مرتضى منصور.

مرتضى فاز في الانتخابات السابقة، عن الدائرة والتي أسفرت عن عضويته بالبرلمان الحالي، حيث كان مخصصا لها 4 مقاعد طبقا لقانون الانتخابات السابق، خفضوا لمقعدين في الانتخابات الجارية.

ووفقا للنتائج الرسمية لم ينجح من الجولة الأولى أي مرشح في دائرة ميت غمر وسيتم إجراء اقتراع في جولة الإعادة بين أربعة مرشحين لتحديد الفائزين بمقعدي الدائرة في مجلس الشعب.

والمنقولين لمرحلة الإعادة هم أحمد إبراهيم الألفي، وعبدالفتاح مصطفى، وبدوي عبداللطيف، ومحمود العزب.

جولة الإعادة ستكون بالخارج من 5 إلى 7 ديسمبر والإعادة في الداخل 7 و8 ديسمبر والنتيجة النهائية يوم 14.

وبهذا خرج مرتضى منصور رسميا من سباق الانتخابات البرلمانية وسينتهي عمله بمجلس الشعب في يناير المقب مع انتهاء المجلس الحالي بصورة رسمية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة