رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة الأزهر 2020-2021

رابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة الأزهر 2020-2021

ينشر موقع شبابيك رابط التقديم للمدينة الجامعة جامعة الأزهر 2020-2021 حيث خصصت الجامعة منصة إلكترونية لقبول طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدينة.

ويعتبر فتح باب التقديم للمدينة الجامعية للمرة الثانية، ومخصص لتسكين الطلاب المستجدين والطلاب المتخلفين عن التقديم في المرحلة الأولى.

ومن خلال المنصة الإلكترونية يمكن للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة التقديم للقبول في المدن الجامعية بالإضافة للطلاب الذين لم يتقدموا في تنسيق المرحلة الأولى.

وبعد إنهاء تسجيل رغبات الطلاب في تنسيق المدن الجامعية تعمل الجامعة على تقييم طلبات الطلاب من حيث الأحقية في التسكين.

وعملت جامعة الأزهر على تعقيم المباني والغرف واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا الوبائي.

رابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة الأزهر

وسوف نقدم للطلاب في هذا الموضوع الرابط المخصص للتقديم والذي من خلاله يتمكنون من التسجيل في تنسيق المدن الجامعية الأزهرية.

للدخول على رابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة الأزهر اضغط هنا.

وكانت جامعة الأزهر قد أعلنت أنه سيتم فتح باب التقديم الإثنين الموافق 16 نوفمبر 2020، وفي حال لم يجد الطلاب خيارات التقديم يجب عليهم الانتظار قليلا حتى يتم فتح باب التسجيل.

جدير بالذكر أن جامعة الأزهر بدأت في تسكين طلاب الفرق النهائية في عدد من الكليات، وفق القواعد والشروط المقررة بخصوص التسكين في المدن الجامعية.

وتعتبر مدن جامعة الأزهر خيار مناسب للطلاب من حيث توفير الأمان والأسعار المناسبة للطبقات المختلفة من الطلاب خصوصا القادمين من محافظات بعيدة مثل الصعيد وكذلك كونها توفر لهم الوجبات اليومية.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.