رئيس التحرير أحمد متولي
 أشرف زكي عن سبب زواجه من روجينا: على خلق ومش خبرة وجايبة مامتها معاها

أشرف زكي عن سبب زواجه من روجينا: على خلق ومش خبرة وجايبة مامتها معاها

استرجع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ذكريات زواجه من الفنانة روجينا، والسبب الذي دفعه لخطبتها من النظرة الأولى.

وقالت روجينا في حلقة برنامج- صاحبة السعادة- الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة MBC مصر، أنها توجهت من محل إقامتها بفاقوس في الشرقية إلى القاهرة، برفقة والدتها، للتقديم في معهد الفنون المسرحية.

وأضافت روجينا أنه تصادف في ذلك الوقت وجود أشرف زكي في نفس المكان، الذي كان يعمل معيدًا به، وعندما رآها للوهلة الأولى، قال للمخرج أحمد شفيق، الذي كان برفقته: شايف البنت دي؟ أنا هتجوزها.

فرصة التمثيل التي أضاعتها روجينا

وأوضحت أن الفرصة الأولى لها في التمثيل كانت على يد زوجها أشرف زكي، الذي رشحها لمشاركته في المسرحية التي كان مشاركًا فيها بالتمثيل، وكان يتمتع بشعبية كبيرة داخل المعهد.

وأضافت أنها أضاعت الفرصة عندما طلب منها زكي التحدث إليها، فرفضت خوفًا من التلاعب بها، وهو ما أثار غضبه وأنهى الحديث معها، وأقصاها عن المشاركة في المسرحية واستبدلها بالفنانة المعتزلة حنان ترك.

وأما عن كيفية طلب أشرف زكي من روجينا الزواج، فقالت أنه تحدث إليها بأنه متوجهًا إلى بيت الله الحرام لأداء فريضة العمرة لاستخارة الله في أمر هام، ثم سيعود مباشرة لمقابلة أسرتها وخطبتها ثم الزواج بها.

أشرف زكي: روجينا مؤدبة ومعندهاش خبرات 

وعن السبب الذي جذب انتباه أشرف زكي لروجينا، قال نقيب المهن التمثيلية: شوفت فيها مؤدبة ومعندهاش خبرات معندهاش تجارب، بالشبه كده، جايبة مامتها معاها، شكلها كويس جدًا، أمورة يعني.

روجينا اسمها الحقيقي

والاسم الكامل للفنانة روجينا هو روجينا أمين عمار، من مواليد فاقوس بمحافظة الشرقية، درست وعاشت بها وحصلت على الثانوية العامة من القاهرة، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية، وهي من مواليد 16أبريل 1973، متزوجة من الفنان أشرف زكي ولديها منه ابنتان هما مايا ومريم.

روجينا مسيحية

وتسائل البعض عن ديانة الفنانة روجينا وما إذا كانت تنتمي للديانة الإسلامية أم المسيحية، والحقيق هي أن ديانتها هي الإسلام، حيث ظهرت برفقة زوجها أشرف زكي في العديد من الصور وهي ترتدي الحجاب وتقضي معه فريضة الحج بالحرم المكي الشريف.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011