رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار النيابة اليوم على طبيب الميكروباص المتهم بالتحرش

قرار النيابة اليوم على طبيب الميكروباص المتهم بالتحرش

أصدرت النيابة العامة اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020، على طبيب الميكروباص المتهم بالتحرش في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وتمثل القرار الجديد في تجديد حبس طبيب الميكروباص 15 يوما على ذمة التحقيق، بناء على قرر قاضي الاستئناف بمحكمة الزقازيق الجزئية بمحافظة الشرقية.

وذلك بعد قبول طلب استئناف النيابة العامة على قرار قاضي المعارضات بإخلاء سبيل الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة ميكروباص وارتكاب فعل مخل بالآداب بمدينة الزقازيق بكفالة 2000 جنيه.


وكانت النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، استأنفت على قرار إخلاء سبيل المتهم وطالبت باستمرار حبسه على ذمة التحقيق، ومراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

وكانت واقعة طبيب الميكروباص المتهم بالتحرش بدأت في نهاية شهر أكتوبر 2020، حين أبلغت فتاة جامعية تدعى ه.أ وتبلغ من العمر 19 عام.

عن طبيب ميكروباص المتهم بالتحرش قام بالتحرش بها وارتكاب فعل فاضح في داخل سيارة ركاب ميكروباص في محيط دائرة قسم ثان الزقازيق.

وبعض ضبط طبيب الميكروباص تبين أنه يعمل طبيب بشري في جامعة الزقازيق، وتقرر عمل محضر بالواقعة.

وتم عرض المتهم على النيابة والتي قرر حبسه على ذمة التحقيق، وتم توجيه تهمتين له الأولى التحرش، والثانية ممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة.

ومن جهته قرر قاضي المعارضات قبول طلب إخلاء سبيله، إلا أن النيابة العامة استأنفت لوقف قرار الإفراج، وهم ماتم قبوله وتجدد حبسه مرة أخرى لمدة 15 يوم، على ذمة التحقيقات.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية