رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان نتيجة التحقيقات في واقعة «ضبط طالب وفتاة في وضع مخل» بجامعة الأزهر

إعلان نتيجة التحقيقات في واقعة «ضبط طالب وفتاة في وضع مخل» بجامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر الانتهاء من التحقيق الداخلي الذي أجرته حول ما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام أمس الأربعاء، بشأن واقعة ضبط طالب بالجامعة وفتاة داخل الحرم الجامعي في أوضاع مخلة.

وقال عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر المشرف على المركز الإعلامي للجامعة، الدكتور غانم السعيد، إن الجامعة فتحت تحقيقا فيما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن واقعة مخلة داخل الجامعة، حيث تبين من التحقيقات أنه لم يحدث شئ ولم يقع مثل تلك الواقعة داخل أروقة جامعة الأزهر.

وأضاف السعيد: لم يقع شئ من هذه الأمور، وأدعو من يقول أن هناك فيديو للواقعة أن يظهره، فلم نرى شيئا، وتم سؤال أفراد الأمن داخل الجامعة، وأكدوا عدم وجود مثل تلك الواقعة.

وأكد عميد إعلام الأزهر والمشرف علي المركز الإعلامي للجامعة، أن ما تناقلته مواقع التواصل شائعة ضمن الشائعات المغرضة التي تخرج كل عام، فليس لها أي أساس من الصحة، مطالبا بتحري الدقة فيما ينشر عن الجامعة.

وأوضح السعيد أن ما يتم تناقله أكذوبة وشائعة مغرضة هدفها تشويه صورة الجامعة الأزهرية وتشويه سمعتها، وهذا أمر معيب لا نقبله، ولو حدثت واقعة مثل تلك التي يتم تناقلها كانت الجامعة ستتخذ إجراءات صارمة ضدها، فليس العيب أن يقع خطأ، فكل الجهات بها أخطاء وانحرافات ولو كان عندنا كنا هنقول، لكنه بالفعل لم يحدث ولم يثبت بالاستفسار عنه.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة