رئيس التحرير أحمد متولي
 أول إخلاء سبيل في قضية طفل المرور

أول إخلاء سبيل في قضية طفل المرور

شهد اليوم الأربعاء تطورا جديدا في القضية المشهورة إعلاميا باسم طفل المرور والمحتجز بها عدد من الأولاد على خلفية إساءة عدد من الأحداث لأمين شرطة في مقطع مصور.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية قبول الاستئناف المقدم من أحد أصدقاء طفل المرور على قرار حبسه و إخلاء سبيله.

كان النائب العام، أمر بإيداع الطفل المعتدي على فرد شرطة المرور إحدى دور الملاحظة وحبس من كانوا في صحبته احتياطيا على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة العامة في إطار استكمالها للتحقيقات في الواقعة تبينت نشر الطفل المعتدي مقطعا بمواقع التواصل الاجتماعي فور تسليمه لوالديه نفاذا لقرار النيابة تضمن ارتكابه جريمة جديدة، وكذا أسفرت التحقيقات مع من كانوا معه عن ملابسات منها موالاة تعديهم والطفل المذكور على فرد الشرطة فور انتهاء الواقعة الأولى، وتصويرهم مقطعا بهذا التعدي تبين للنيابة تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن مقاطع أخرى لوقائع مماثلة ارتكبها المذكور.

الأمر الذي رأت معه النيابة العامة عدم التزام والدي الطفل المتهم بتعهدهما إلى النيابة كقرارها بتقويم سلوكه وحسن رعايته بعد تسليمه إليهما، حيث أذاع مباشرة فور مغادرته سراي النيابة مقطعا جديدا تضمن ارتكابه جريمة أخرى.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة