رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد بدء مباريات الدوري المصري موسم 2020-2021

موعد بدء مباريات الدوري المصري موسم 2020-2021

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على موعد بدء مباريات الدوري المصري موسم 2020-2021 بشكل مبدئي.

وكانت منافسات مسابقة الدوري المصري عن الموسم الماضي انتهت منذ أسابيع قليلة ولن يتم منح اللاعبين فترة راحة أو توقف بسبب الارتباطات القادمة التي لا يمكن تأجيلها.

وكان الموسم 2019-2020 الذي لم تنتهي كل بطولاته حتى الىن توقف لفترة طويلة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد مباريات الدوري المصري

حددت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مبدئيا موعد انطلاق مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، بحيث يبدأ في التاسع من ديسمبر المقبل.

وكشف مصدر باللجنة الخماسية، بحسب تقارير رياضية، عن تحديد موعد التاسع من ديسمبر المقبل مبدئيا، بعد أربعة أيام من نهائي كأس مصر الذي تحدد له بشكل نهائي الخامس من ديسمبر المقبل، ومن المنتظر أن تعقد اللجنة الخماسية اجتماعا خلال الأيام المقبلة لاعتماد الموعد النهائي لانطلاق مسابقة الدوري والإعلان عن موعد إجراء القرعة.

وكشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث سيلتقي الأهلي مع أبو قير للأسمدة في تمام الخامسة مساء السبت المقبل، الموافق 21 نوفمبر الجاري، حيث تقام المباراة في ستاد الجيش ببرج العرب، ويلتقي الفائز من الأهلي وأبو قير للأسمدة، مع الاتحاد السكندري في الأول من ديسمبر على ستاد السويس الجديد في تمام الثامنة مساء.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك ونادي مصر في تمام الثامنة مساء السبت المقبل، في ستاد السويس الجديد، وسيلتقي الفائز مع طلائع الجيش في الدور نصف النهائي، في الأول من ديسمبر المقبل، في تمام الخامسة مساء بملعب برج العرب. 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة