رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم على وظائف وزارة القوى العاملة برواتب تصل لـ 3900 جنيه

رابط التقديم على وظائف وزارة القوى العاملة برواتب تصل لـ 3900 جنيه

كشفت وزارة القوى العاملة عن إتاحة التقديم على الآلاف من فرص العمل الشاغرة من خلال موقعها الإلكتروني على الإنترنت في عدد كبير من المجالات والتخصصات وبمرتبات مجزية.

وظائف وزارة القوى العاملة

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، توفير 4700 فرصة عمل منها 1398 فرصة لم يتم استيفائها من الشهر الماضي للذكور والإناث، وذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

وأضاف سعفان في تصريحاته اليوم، أن الوظائف بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 3900 جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 41 شركة ومصنع قطاع خاص في عدد من المحافظات لشغلها في شهر نوفمبر الحالي وديسمبر 2020.

ونوه بأن نشرة التوظيف تتضمن هذه الفرص والتي تأتي تنفيذا لمبادرة حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

ولفت إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص ويتم التقديم على الموقع الالكتروني برنامج طالبي العمل www.manpower.gov.eg تحت مسمى النشرة القومية للتشغيل، وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وكشف سعفان عن أن فرص العمل المتوفرة تشمل 1136 مهنة مندوب مبيعات وتسويق من مختلف المؤهلات بجميع المحافظات، والسن حتى 40 سنة مع توفير تأمين صحي واجتماعي وراتب يصل لـ 3900 جنيه، و808 أفراد أمن براتب يصل لـ 3 آلاف جنيه، و25 مشرف أمن، و700 عامل إنتاج منهم 101 فرصة لذوي القدرات الخاصة، و393 عامل خياطة، و124 مساعد خياط، و129 عامل ماكينة، و20 عامل تجهيز، وعدد آخر كبير من الوظائف.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة