رئيس التحرير أحمد متولي
 رسميًا محمد العقباوي ينضم لتشكيل الجهاز الفني لنادي الجونة

رسميًا محمد العقباوي ينضم لتشكيل الجهاز الفني لنادي الجونة

وقع اختبار نادي الجونة الرياضي على محمد العقباوي، لينضم إلى الجهاز الفني الجديد للفريق الساحلي، قبل بدء الموسم الجديد 2020/2021.

وحدد نادي الجونة الرياضي أعضاء الجهاز الفني الجديد، والذي سيتولى مهمة تدريب الفريق الساحلي خلال العام 2020/2021، وذلك في البيان الرسمي الصادر عنه منذ قليل.

محمد العقباوي في تشكيل الجهاز الفني لنادي الجونة

وجاء تشكيل الجهاز الفني لنادي الجونة الرياضي كما يلي:

  • رضا شحاتة: المدير الفني.
  • محمد محسن أبو جريشة: مدرب عام.
  • أبو المجد مصطفى: مدرب مساعد.
  • محمد وسيم الحمدي: مخطط للأحمال.
  • عمرو جمال: مساعد مدرب أحمال.
  • محمد العقباوي: مدرب حراس المرمى.

وأصدر نادي الجونة بيانًا رسميًا، أعلن فيه عودة حسام الزناتي لتولي مهمة الإدارة الرياضية بالنادي.

وكان رضا شحاتة، المعين حديثًا مدير فني لنادي الجونة الرياضي في الموسم المقبل بشكل دائم، مدربًا مؤقتًا لفريق النادي، عقب إقالة المدرب البرتغالي بيدرو بارني.

وفي وقت سابق، وقع اختيار نادي الجونة على حسام الزناتي لتولي منصب مدير رياضي بالنادي، اعتبارًا من يوم الخميس 5 نوفمبر 2020.

واعتذر الكابتن حسام غالي، قائد النادي الأهلي السابق، عن منصبه في نادي الجونة والذي كان يشغله على مدار عام ونصف، وهو مدير الكرة، وكتب على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- تدوينة أبدى فيها تمنياته بالتوفيق لأعضاء النادي والعاملين به.

وكتب غالي في تدوينته: أحب أشكر خالد بشارة ونادر شوقي على منحي الفرصة أن أعمل كمدير كرة بنادي الجونة، لمدة سنة ونصف السنة، تجربة استفدت منها واتعلمت كتير، اجتهدنا وحاولنا بكل إخلاص نحقق حلم خالد بشارة، أن يكون نادي الجونة في مكانة مميزة.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011