رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث شبرا الخيمة الآن تهشم رأس الطفل في يوم الطفل العالمي

حادث شبرا الخيمة الآن تهشم رأس الطفل في يوم الطفل العالمي

أسفر حادث شبرا الخيمة الآن عن وفاة طفل، قتله سائق سيارة ميكروباص، محطمًا رأسه في يوم الطفل العالمي.

حادث شبرا الخيمة الآن

وأدت السرعة الزائدة التي كان يقود بها سائق الميكروباص، سيارته إلى دهس طفل لم يتجاوز 8 سنوات من عمره، كان يمر من أمامه، عابرًا طريقه إلى الاتجاه الآخر، برفقة أسرته.

تهشم رأس الطفل ومات في الحال، بينما أخطرت غرفة عمليات المرور، الشرطة، التي ألقت القبض على السائق، وأحالته للنيابة العامة.

أصدر المستشار علي حسن، المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، قرارًا بحبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التسبب في قتل طفل.

وكان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا منذ قليل من العميد محمد النجار، مأمور قسم أول شبرا الخيمة ثانٍ، بوقوع حادث تصادم بمنطقة أم بيومي، أمام مسجد التوحيد بشارع عرابي، التابع لدائرة القسم.

وبالانتقال إلى موقع الحادث والفحص، تبين أن الطفل، المتوفى، يدعى حازم، ويبلغ من العمر 8 سنوات، صدمه سائق ميكروباص أثناء تجاوزه السرعة المقررة، وقت عبوره الطريق، ما أدى إلى وفاته، ومن ثم ألقي القبض عليه وأصدرت قرارها المذكور سلفًا.

دفن جثمان طفل حادث شبرا الخيمة الآن

وأمرت نيابة شبرا الخيمة بدفن جثمان الطفل حازم، عقب الانتهاء من معاينة الطب الشرعي له بمستشفى ناصر، والذي توفي فور اصطدامه.

يوم الطفل العالمي

وتمكث أسرة الطفل حازم الآن في حالة مزرية بعد وفاته بهذه الصورة أمام أعينهم، بينما يحتفي العالم بيوم الطفل العالمي بتاريخ 20 نوفمبر 2020.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011