مسلسلات رمضان 2021 لأحمد مكي والشريف ورمضان وعز

تسابق شركات الإنتاج المختلفة الزمن للانتهاء من تصوير مسلسلات رمضان 2021 للحاق بالسباق الدرامي الأكبر على مدار العام.

وأعلنت الشركات حتى الآن عن العديد من المسلسلات التي تقرر بصورة نهائية دخولها السباق الرمضاني، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

مسلسل كوفيد 25

أعلن الفنان يوسف الشريف عن مسلسله الجديد الذي سيقوم بدور البطولة فيه في سباق دراما رمضان 2021 والذي يحمل اسم كوفيد 25.

ويكشف البوستر عن أن المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد جلال، ومن تأليف زوجته إنجي علاء.

وفور نشر بوستر المسلسل بدأ الجمهور في توقع الكثير من التفاصيل حول المسلسل، بناء على البوستر الذي يحرص يوسف الشريف أن يحتوي على أسرار العمل بصورة خفية.

وتوقع جمهور يوسف الشريف أن يتحدث المسلسل عن جائحة تضرب العالم وتتسبب بالكثير من الوفيات، مرتبطة بصورة مباشرة بالطيور التي تظهر في البوستر.

ومن المتوقع ألا يتحدث المسلسل بصورة مباشرة عن كوفيد-19 الذي ضرب العالم خلال الأشهر القادمة، وأن يتناول فكرة الفيروسات المعدية القاتلة والتعامل معها والظروف التي تحيط بالعالم حين تضربه.

مسلسل هجمة مرتدة

يشترك النجمان أحمد عز وهند صبري في بطولة مسلسل «هجمة مرتدة»، بعد أن شكلا ثنائيا ناجحا في فيلم الممر.

ومن المنتظر أن يتناول مسلسل هجمة مرتدة واحدة من قصص بطولات المخابرات في القرن الماضي.

مسلسل الاختيار 2

وعقب النجاح الباهر الذي حققه مسلسل مسلسل الاختيار في رمضان الماضي عن قصة ضابط القوات المسلحة الراحل أحمد المنسي وقوات الصاعقة ي شمال سيناء.

ويستعد النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي لخوض المنافسة بمسلسل الاختيار 2، وهو من إنتاج شركة سينرجي وإخراج باهر دويدار.

مسلسل القاهرة كابول

ويعمل النجوم طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي على الانتهاء من تصوير مسلسل القاهرة كابول، الذي تم تأجليه من العام الماضي والمقرر عرضه في رمضان 2021.

مسلسل موسى

الفنان محمد رمضان تعاقد أيضا على مسلسل موسى، ليخوض به السباق الرمضاني المقبل، على أن تشاركه البطولة الفنانة سمية الخشاب.

بين السما والأرض

الفنان هاني سلامة تعاقد مؤخرا على مسلسل بين السما والأرض، المأخوذ عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا