رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة إصابة وليد سليمان بفيروس كورونا

حقيقة إصابة وليد سليمان بفيروس كورونا

تستمر جائحة كورونا في ضرب فريق الأهلي قبل مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان قائد الفريق وليد سليمان آخر المتضررين.

وتدوولت خلال الساعات الأخيرة أنباء حول إصابة وليد سليمان بفيروس كورونا لينضم إلى قائمة المصابين بالفيروس المستجد من أبناء القلعة الحمراء.

وأصيب من الأهلي بفيروس كورونا من الأهلي حتى الآن محمود كهربا وصالح جمعة ومحمد شريف ويخضع الثلاثي للعزل المنزلي.

إصابة وليد سليمان بفيروس كورونا

وشارك وليد سليمان بشكل طبيعي في مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة في الدور ربع النهائي من كأس مصر التي أقيمت أمس السبت.

وفاز الأهلي بهدفين لهدف، وأحرز ثنائية الأهلي وليد سليمان في الشوط الأول، ولم يستكمل اللقاء بخروجه في الشوط الثاني بعد شعوره بآلام في العضلة الأمامية.

وأعلن النادي الأهلي إصابة محمد شريف بفيروس كورونا، وقرر الجهاز الطبي إجراء مسحة للاعبين للتأكد من سلامتهم في ظل التحضير لدخول معسكر مغلق للتحضر للنهائي.

وأثبتت الفحوصات إصابة وليد سليمان بفيروس كورونا، ومن المقرر إجراء مسحة أخرى له خلال ساعات للتأكد من سلامته، وفي حال إيجابية المسحة سيخضع للعزل مما يزيد فرص عدم لحاقه بالقمة بسبب تزامن الإصابة مع الإصابة العضلية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل في نهائي أفريقيا على ستاد القاهرة بدون حضور جماهيري.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة