كراسة شروط وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة 2020

ينشر «شبابيك» كراسة شروط وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة، المطروحة للحجز الإلكتروني وعددها يجاوز 1000 بحسب المنشور على موقع هيئة المجتمعات العمرانية.

وأعلنت وزارة الإسكان في بيان لها، عن رابط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة، وأماكنها وشروط وطريقة التقديم.

كراسة شروط وحدات الإسكان الاجتماعي

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، اليوم الأحد، 22 نوفمبر 2020، فتح باب التقدم لحجز 1011 وحدة سكنية بـ5 مدن جديدة، وهي مدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، والعبور، ورشيد الجديدة، على الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com الخاص ببنك التعمير والإسكان.

ويمكن الاطلاع على محتويات كراسة الشروط تاليا:

​​​​​​​

حجز شقق الإسكان الاجتماعي

وأشار الوزير إلى أن التخصيص بنظام أسبقية الحجز أونلاين، على أن يقوم العميل بسداد  مبلغ 50 ألف جنيه مقدم حجز مع وجود أنظمة سداد ميسرة، مضيفا أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني، اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تولت طرح الـ1011 وحدة سكنية، وهى 447 وحدة سكنية بمساحات  تتراوح من 63 متر مربع إلى 125 متر مربع من حصة الهيئة بمشروعات أرابيا بمدينة القاهرة الجديدة والياسمين بمدينة 6 أكتوبر، والسويفي بمدينة العاشر من رمضان، وبندر الربيع بمدينة العبور، و564 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذي الطابع الساحلي بمدينة رشيد الجديدة بمساحات تتراوح من 90 متر مربع إلى 93 متر مربع.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا