من هم لاعبي الأهلي المصابين بكورونا؟

ضرب فيروس كورونا المستجد فريق الكرة بالنادي الأهلي، حيث تم الإعلان عن إيجابية مسحة أربعة لاعبين حتى مساء السبت 22 نوفمبر.

يأتي هذا قبل 5 أيام فقط من المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يقام الجمعة 27 من الشهر.

ويترقب النادي الأهلي نتائج المسحات التي تجرى على أيام متفرقة للوقوف على إمكانية مشاركة لاعبيه في النهائي الحلم.

وتمنع اللوائح مشاركة أي لاعب مصاب بفيروس كورونا في أي بطولة، ويلتزم كل ناد بدخول أي مباراة بقائمة مكونة من 14 لاعبا سليما بينهم حارس مرمى.

لاعبي الأهلي المصابين بكورونا

أثبتت الفحوصات التي أجريت أمس السبت، إصابة وليد سليمان بفيروس كورونا، ومن المقرر إجراء مسحة أخرى له خلال ساعات للتأكد من سلامته، وفي حال إيجابية المسحة سيخضع للعزل مما يزيد فرص عدم لحاقه بالقمة بسبب تزامن الإصابة مع الإصابة العضلية.

وشارك وليد سليمان بشكل طبيعي في مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة في الدور ربع النهائي من كأس مصر التي أقيمت أمس السبت.

وفاز الأهلي بهدفين لهدف، وأحرز ثنائية الأهلي وليد سليمان في الشوط الأول، ولم يستكمل اللقاء بخروجه في الشوط الثاني بعد شعوره بآلام في العضلة الأمامية.

وصباح اليوم أعلن المهاجم محمد شريف المنضم مؤخرا إلى التدريبات بعد عودته من الإعارة لنادي إنبي بفيروس كورونا، إلا أنه غير مقيد بالقائمة الأفريقية.

وكان الأسبوع الماضي شهد إصابة كلا من محمود عبدالمنعم كهربا، وصالح جمعة ويخضعان للعزل المنزلي تطبيقا للبروتوكول الصحي المتبع في البلاد.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا