رابط موقع وظائف مصلحة الضرائب المصرية «jobs.mof.gov.eg»

يستمر الآلاف من الشباب المصريين في الدخول على رابط موقع وظائف مصلحة الضرائب المصرية «jobs.mof.gov.wg» للتقديم على فرص العمل المتاحة.

وأعلنت مصلحة الضرائب المصرية عن حاجتها للتعاقد مع عدد 1700 مأمور ضرائب «مأمور ضرائب فحص، ومأمور ضرائب حصر» على مستوى محافظات الجمهورية بالإعلان رقم 1 لسنة 2020.

شروط وظائف مصلحة الضرائب

وأوضح بيان مصلحة الضرائب بأنه يشترط للتقديم في هذا الإعلان ما يلي:

  • أن يكون المتقدم متمتعا بالجنسية المصرية.

  • أن يكون لائقا طبيا.

  • أن يكون من المقيمين إقامة دائمة بالمحافظة المتقدم إليها.

  • أن تكون مثبتة كمحل إقامة له ببطاقة الرقم القومي في تاريخ هذا الإعلان.

  • أن يكون حاصلا على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة بتقدير عام جيد جدا على الأقل.

  • ألا يزيد سن المتقدم عن 27 عاما ميلاديا في تاريخ هذا الإعلان.

أرواق التقديم في وظائف مصلحة الضرائب

وأوضح بيان مصلحة الضرائب المستندات المطلوبة للتقدم وهي استيفاء بيانات طلب التوظيف المتاح على الموقع الرسمي لوزارة المالية، وذلك للمستوفين لشروط التقدم فقط، وتحميل صورة من المؤهــل الدراسي الحاصل عليه المتقدم، وأيضا تحميل صورة من شهادة الميلاد المميكنة، وتحميل صورة من بطاقة الرقم القومي، على أن تكون سارية في تاريخ هذا الإعلان، وتحميل صورة من شهادة تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية على الموقع، وذلك بالنسبة إلى المتقدمين من الذكور، وتحميل صورة من صحيفة الحالة الجنائية، على أن تكون حديثة وصادرة باسم وزارة المالية، وأخيرا تحميل صورة شخصية للمتقدم على الموقع.

وأشار البيان إلى أنه يشترط للترشح للتعاقد اجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم لاختبارات التقييم والتي ستتم بشكل الكتروني، وذلك بنسبة 75%على الأقل في مجالات المحاسبة بصفة عامة بالتركيز على المحاسبة الضريبية، والقوانين الضريبية، والحاســب الآلي، والمهارات الشخصية الأساسية، واللغة الإنجليزية.

موقع مصلحة الضرائب jobs.mof.gov.eg

وسيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين ممن اجتازوا الاختبارات الالكترونية فقط، كما سيتم طلب أصول المستندات السابقة، وغيرها من المستندات المقررة قانونا، بالإضافة إلى إجراء كشف طبي، وذلك بالنسبة للمتقدمين المرشحين للتعاقد ويتم التقديم للإعلان على الرابط التالي: https://jobs.mof.gov.eg/ وذلك بداية من 22 نوفمبر 2020 ولمدة شهر .

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا