رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انطلاق الدوري المصري 2021

موعد انطلاق الدوري المصري 2021

ينتظر ملايين المصريين من عشاق كرة القدم موعد انطلاق الدوري المصري 2021 عقب إجراء قرعة المسابقة رسميا.

وأجرى الاتحاد المصري لكرة القدم صباح اليوم الإثنين، قرعة منافسات الدوري المصري للموسم الجديد في مقره بحضور ممثلي الأندية.

وأسفرت القرعة عن انطلاقة قوية للدوري المصري الممتاز حيث سيحل الزمالك ضيفا على المقاولون العرب في الجولة الأولى، ويستضيف بيراميدز في الجولة الثانية.

ويصطدم الأهلي بمصر المقاصة في الجولة الأولى، وسيحل ضيفا على الزمالك في الجولة الرابعة من المسابقة.

موعد انطلاق الدوري المصري 2021

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد لقاءات الجولة الأولى بصورة مبدئية، وينتظر الموافقات الأمنية لإعلان المواعيد الرسمية.

وأعلن اتحاد الكرة عن بدء مسابقة الدوري وانطلاق المنافسة بمباريات الجولة الأولى يوم 11 ديسمبر أي بعد نهائي كأس مصر بستة أيام، وقب مباراة السوبر الأفريقي بحوالي أسبوع.

وحددت لجنة المسابقات الجديدة بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم 27 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والفائز بلقب الكأس أو الزمالك إن حصد المارد الأحمر اللقب.

وكشف الاتحاد المصري الستار عن «اللوجو» الجديد لمسابقة الدوري المصري على غرار المسابقات العالمية، وذلك بعد اعتماد كرة موحدة للدوري في إطار إخراج المسابقة على الشكل الأمثل.

وكان الأهلي حقق لقب الدوري المصري في نسخته الماضية بعد الأرقام القياسية التي حققها مع مدربه السابق رينييه فايلر، وحل الزمالك في المركز الثاني، وسيشاركا كعا في دوري أبطال أفريقيا.

وجاء بيراميدز في المركز الثالث، وحقق المقاولون العرب إنجازا كبيرا بالتواجد في المركز الرابع وسيشارك في الكونفدرالية الأفريقية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة